انطلاق تصوير مسلسل “ع أمل”.. فمن أبطال العمل؟

دارمو – بيروت: انطلق في الساعات الماضية تصوير المشهد الأوّل من مسلسل “عَ أمل” الذي سيقدّم الممثلة ماغي بو غصن في شخصية مختلفة وخارجة عن المألوف، من إنتاج شركة “إيغل فيلمز”، كتابة نادين جابر وإخراج رامي حنّا.

وفيما تأكدّت مشاركة كلّ من الممثلين مهيار خضور وبديع أبو شقرا وعمّار شلق، إلى جانب “بو غصن”، لا يزال التعاقد جارياً مع أسماء أخرى لم يتّم الكشف عنها حتى الساعة، ومن المنتظر أن يعرض المسلسل بحلقاته الثلاثين عبر شاشة mbc ومنصة شاهد.

وقد شوّقت الكاتبة ندين جابر متابعيها عبر خاصية “ستوري” على انستغرام بالإعلان عن انطلاق التصوير الذي استهلّ بالمشهد رقم 275 من الحلقة العاشرة، بعد أن كان من المفترض أن يبدأ منذ نحو أسبوع وتأجلّ لأسباب لم يُفرج عنها.

ويقدم العمل الجديد “ع أمل” قصة اجتماعية من صلب الواقع في قالب جريء، وتعبّر عن الكثير من جوانب حياتنا وعاداتنا ومظاهرنا بأسلوب مشوّق.

وكان قد كتب المنتج جمال سنان عبر منصة “اكس”: “نتوكل على الله.. مع المخرج المميز الصديق رامي حنّا والكاتبة الصديقة والمتجدّدة دوماً ندين جابر.. مسلسل “”ع أمل” لموسم رمضان ٢٠٢٤ نعدكم بدراما اجتماعية واقعية مشوّقة ومختلفة

وأعادت ماغي بو غصن نشر تغريدة زوجها المنتج سنان وعلّقت:”الأمل يحتاج عملاً… والعمل هو عمل على الاصول معكم أنتم”. وختمت قائلة : “يا رب (ع أمل)”.

وكانت “ماغي بو غصن” قد شوّقت المتابعين لمسلسلها الجديد وكشفت بعض المعلومات عن شخصيتها التي سوف تؤديها في موسم رمضان القادم 2024.

المعلومات التي كشفتها ماغي كانت محصورة في شكل واسم الشخصية التي تدعى “يسار”، من خلال مجموعة صور خاصة شاركتها على إنستغرام، وعلقت عليها “يسار 2024.. لا أستطيع الانتظار حتى أكشف المزيد”.

          

منشورات مشابهة

بالصور.. البحث عن عُلا يعود في موسم ثانٍ على نتفليكس

“دارمو” تنشر تفاصيل مسلسل “الحلنجي” في رمضان 2025

طارق لطفي يكشف لـ”دارمو” أسباب تأجيل “منتصر القرش”