دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي انتقادات لاذعة لـ حلا شيحة ونيللي كريم.. والسبب ملابس جريئة

انتقادات لاذعة لـ حلا شيحة ونيللي كريم.. والسبب ملابس جريئة

عن طريق : Marlin Hashem

داليا ماهر – القاهرة – دارمو

تعرضت النجمتان نيللي كريم وحلا شيحة لانتقادات حادة بعد ظهورهما بملابس وصفها البعض بالجريئة نوعاً ما، وذلك خلال حضورهما حفل زفاف الفنانة المصرية جميلة عوض على المونتير أحمد حافظ والذي أقيم أمس في قلعة “صلاح الدين” بوسط العاصمة القاهرة وشهد حضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن والإعلام.

وكانت نيللي كريم قد قامت بنشر عدة صور عبر صفحاتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي في أول ظهور عام بعد انفصالها عن زوجها الفنان هشام عاشور منذ أيام ، وجاءت بعض التعليقات الرافضة لاطلالتها وجرأتها، يذكر أن أحدث أعمال نيللي كريم كان مسلسل “فراولة” والذي عرض بموسم دراما رمضان 2024، بينما تنتظر طرح فيلميها “الست” و “هابي بيرث داي” بدور العرض السينمائي.

كما تعرضت شيحة أيضا لانتقادات بعد ظهورها بصحبة الفنان المصري أحمد سعد الذي شارك في احياء ليلة الزفاف وكذلك ارتدائها فستان جرىء، يتعارض مع حديثها السابق عن الفن وأهله، وذلك بعد عودتها للساحة الفنية مجدداً بعد سنوات من الابتعاد ما بين الاعتزال والزواج والاحتجاب.

وكانت حلا قد لفتت الأنظار بعد طلاقها من زوجها الكندي المسلم يوسف هاريسون، بعد زواج دام لمدة 12 عام وارتدائها للنقاب، ومن ثم إعلان عودتها إلى الفن وظهورها في مسلسلي”زلزال”، و”خيانة عهد”، لتعلن مرة أخرى ابتعادها عن المشاركات الفنية بعد زواجها من الداعية معز مسعود وتبرأها من آخر أعمالها فيلم “مش أنا”،وعلقت حينها قائلة:”أحمد الله إنني أخيراً وجدت التوازن بين إني أكون سعيدة في حياتي،وأن أكن صادقة مع نفسي”.

وكان أحدث ظهور فني لحلا بعد عودتها من خلال مسلسل “إمبراطورية ميم”، مع الفنان خالد النبوي والذي عرض خلال موسم دراما رمضان الماضي.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00