دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سوشيال انتقادات تطال سوزان نجم الدين في عزاء شقيق أحمد حلمي.. ما السبب؟ 

انتقادات تطال سوزان نجم الدين في عزاء شقيق أحمد حلمي.. ما السبب؟ 

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – القاهرة: تعرضت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، لسيل من الانتقادات، بعد حضورها في عزاء شقيق الفنان المصري أحمد حلمي، حيث وصف البعض ملابسها بأنها لا تليق بمثل هذه المناسبة الحزينة.

واختارت سوزان إطلالة وصفها البعض بـ”الجريئة”، إذ ارتدت جامبسوت أسود من قماش الجلد الأسود اللمَّاع، مع فتحات جانبية عند الأكتاف.

وأثارت إطلالة “سوزان” استهجان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ارتداء هذه الملابس في العزاء، فيما سخر البعض من إطلالتها.

Screenshot ٢٠٢٣١٢١٣ ١٧٤٣٣٤2 دارمو Darmo للدراما والسينما انتقادات تطال سوزان نجم الدين في عزاء شقيق أحمد حلمي.. ما السبب؟  Screenshot ٢٠٢٣١٢١٣ ١٧٤٤١٧2 دارمو Darmo للدراما والسينما انتقادات تطال سوزان نجم الدين في عزاء شقيق أحمد حلمي.. ما السبب؟ 

Screenshot ٢٠٢٣١٢١٣ ١٧٤٣١٩ دارمو Darmo للدراما والسينما انتقادات تطال سوزان نجم الدين في عزاء شقيق أحمد حلمي.. ما السبب؟  Screenshot ٢٠٢٣١٢١٣ ١٧٤٢٠٩ دارمو Darmo للدراما والسينما انتقادات تطال سوزان نجم الدين في عزاء شقيق أحمد حلمي.. ما السبب؟ 

وكان عزاء خالد محمد حلمي، شقيق الفنان أحمد حلمي، قد أقيم في منطقة الشيخ زايد بالعاصمة المصرية القاهرة، يوم الأحد الماضي.

وشارك في العزاء عدد كبير من الفنانين من بينهم ياسمين عبد العزيز ومحمد حماقي ولبلبة وريهام عبد الغفور، وغيرهم.

 

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00