دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي الموت يفجع “محمود نصر” في قصف مطار دمشق الدولي

الموت يفجع “محمود نصر” في قصف مطار دمشق الدولي

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – دمشق: تلقى الفنان محمود نصر نبأ وفاة أحد أقاربه في قصف مطار دمشق الدولي خلال تواجده في حفل افتتاح “مهرجان الشارقة السينمائي” بدورته العاشرة الذي أقيم في دولة الإمارات.

وبعد إبلاغه بالنبأ الصادم، امتنع نصر عن السير على السجادة الخضراء والتقاط الصور التذكارية مع معجبيه ومحبيه كما رفض التواجد في الندوات الحوارية من بينها ندوة “الدراما العربية بين الماضي والحاضر”.

ونظراً لحالته النفسية الصعبة لم يتمكن نصر من حضور فيلم “نزوح” الذي يشارك في بطولته إلا أنه قام بالمشاركة في حملة “تراحم”، التي تهدف لمساعدة أهالي فلسطين.

يذكر أن آخر أعمال الفنان “محمود نصر” هو مسلسل كريستال الذي يُعرض حالياً على شاشة “أم بي سي 1” ومنصة “شاهد”، وتجمعه بعدد من الممثلين منهم: “ستيفاني عطالله وباميلا كيك خالد شباط وهيما اسماعيل وغيرهم”، وكان قد أعرب “نصر” في وقت سابق عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية التي حققتها شخصية الدكتور جواد في مسلسل كريستال، مؤكداً.

من جانب آخر، نفى النجم السوري “محمود نصر” وجود أي صفحة رسمية له على «السوشيال ميديا» باستثناء حسابه الموثّق بالعلامة الزرقاء على منصة «إنستغرام»، مشدداً في لقائه الجماهيري الحصري الذي استمر لنحو 40 دقيقة وحصد ما يزيد على 85 ألف مشاهدة، على قراءة أغلب التعليقات والإجابة عن كل الأسئلة التي جمعها فريق الإعداد لجمهوره وعشاقه في مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً أنها المرة الأولى التي يطل فيها في بث مباشر على الجمهور.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00