دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه “المهن الموسيقية” في مصر تكشف مصير أغنية روبي الجديدة

“المهن الموسيقية” في مصر تكشف مصير أغنية روبي الجديدة

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – القاهرة: أكد نقيب المهن الموسيقية في مصر الفنان مصطفى كامل، أن النقابة لن تصدر أي قرار تجاه الفنانة روبي، بعد أن طرحت أغنيتها الجديدة “3 ساعات متواصلة” التي رأى بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي تضمنها إيحاءات وكلمات غير لائقة.

وبيّن “كامل” أن النقابة ليس لها دور أو اختصاص في مناقشة كلمات أغنية روبي الجديدة ولن نأخذ أي قرار ضدها، لأن الكلمات من اختصاص المصنفات الفنية، وهي التي منحتها الموافقة على تقديم تلك الكلمات.

يذكر أن أغنية “3 ساعات متواصلة” من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، وأطلقتها روبي عبر قناتها بموقع يوتيوب، وكافة المنصات السمعية.

وتصدرت الفنانة روبي، بعد طرحها “3 ساعات متواصلة”، مواقع التواصل الاجتماعي وتريند “يوتيوب”.

وبمجرد طرح اسم الأغنية “3 ساعات متواصلة”، كلمات وألحان عزيز الشافعي، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، تعليقاً على اسم الأغنية، واعتبرها البعض مسيئة وتحمل عبارات لها إيحاءات أخرى.

وأثارت الأغنية جدلاً واسعاً على صفحات السوشيال ميديا، وطالب الجمهور بالتحقيق في كلمات الأغنية، إذ انتشرت أخباراً باجتماع عاجل لـ نقابة المهن الموسيقية في مصر، برئاسة النقيب مصطفى كامل، بشأن كلمات الأغنية، وذلك الأمر الذي جعل النقابة تصدر بياناً تنفي من خلاله كل ما يتداول فيما يخص عقد اجتماع وعقد مؤتمر بخصوص الأغنية.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00