دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما عربي عالمي المنتج صادق الصبّاح يرد على تصريحات قصي خولي: بدو يخفف زعل

المنتج صادق الصبّاح يرد على تصريحات قصي خولي: بدو يخفف زعل

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – دمشق: ردّ المنتج صادق الصبّاح على التصريحات الأخيرة للفنان قصي خولي حول مسلسل “2024”، التي ألمح فيها لوجود خلافات مع الفنانة “نادين نسيب نجيم”، وطاقم عمل المسلسل، خاصةً إذا كان امتداداً لمسلسل “2020”.

وفي لقاء مع قناة  SBC  طلب الصبّاح من خولي أن “يخفف زعله قليلاً”، مؤكداً أنه يظل جزءاً لا يتجزأ من عائلة الصباح، وهناك الكثير من الأعمال المشتركة بين الطرفين.

وعلّق الصباح على انتقال خولي لشركة ايغل فيلمز بعد مشاركته بعدة أعمال مع شركة الصبّاح بقوله: “قصي طلب مني بكل ود، يعمل مشروع خارج شركة الصباح، وأنا كنت سعيد” وأضاف: “هو يهمه الحضور في موسم رمضان، ونحنا ما كنا جاهزين، وبعدين قصي يظل في قلب بيته”.

وكان المنتج اللبناني قد كشف أن التحضيرات باتت على قدم وساق للبدء بتصوير “مسلسل 2024″، الذي سينافس ضمن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، وتلعب خلاله نادين دور البطولة إلى جانب الفنان محمد الأحمد.

من جانب آخر، علّق المنتج “صادق الصبّاح”، على كلام الفنانة “نادين نسيب نجيم” حول رغبتها باعتزال الفن دون أن تحدد الفترة الزمنية التي ستتخذ بها هذا القرار، مشيداً بموهبتها ووصفها أنها ابنة شركة “سيدرز آرت برودكشن”، وقال: “نعتز بنادين وبمسيرتها الفنية الطويلة، خاصةً أننا حققنا الكثير من النجاحات سويةً”.

وعن سؤاله حول ظروف تعاقد نادين نسيب نجيم مع شركة الإنتاج، بيّن الصبّاح أن تعاقدها هو تعاقد عائلي أكثر منه تجاري، وعلّق: “نحترم قراراتها، وبالوقت المناسب سنعلن أي جديد بهذا الخصوص”.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00