دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي المايسترو  “سمير كويفاتي” يجري عملاً جراحياً

المايسترو  “سمير كويفاتي” يجري عملاً جراحياً

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – دمشق: أجرى المايسترو “سمير كويفاتي” مؤخراً عملية جراحية في المشفى الإيطالي بدمشق، حيث تمنّت نقابة الفنانين في سوريا للمايسترو الشفاء العاجل.

وكتبت النقابة عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك:  “تمنياتنا القلبية بالشفاء العاجل للزميل الفنان القدير المايسترو سمير كويفاتي، بعد إجرائه عمل جراحي وهو الآن في المشفى الإيطالي بدمشق”.

وكان الموسيقار السوري، “سمير كويفاتي” قد كشف لموقع “دارمو” أنه في خضم العلاج من مرض السرطان، وأن وضعه الصحي يسير نحو الأفضل، كونه اكتشف الورم من بدايته وتلقى العلاج الكيماوي والشعاعي.

ولفت “كويفاتي” إلى أنه خلال الـ 9 سنوات التي عانت فيها زوجته الفنانة الراحلة “ميادة بسيليس”، من المرض أصبح لديه فكرة عنه، واصفاً هذه المرحلة بالحرب القاسية، مضيفاً: “الأطباء أصبحوا يقولون لي يجب عليك أن تعمل معنا”.

وفيما يخص آخر أعماله، أوضح الموسيقار “كويفاتي”، أنه مع بداية ظهور المرض صار العمل أصعب، ولكن في هذه الفترة تم التحضير لعمل اسمه “رسائل الصوفانية”، وهي رسائل صوفية دينية إنسانية بإشراف الأب الياس زحلاوي، وتؤديها لاميتا يشوع، لافتاً إلى تعاونه مع المخرج “جود سعيد” في فيلم للسينما، والانتهاء مؤخراً من العمل مع المخرج باسل الخطيب، متمنياً أن يستمر في المستقبل ويتعافى لينشط أكتر.

وأضاف: حالياً أنا أحضر لعمل مع المايسترو عدنان فتح الله، قائد الأوركسترا الوطنية للموسيقا العربية حول مشروع موسيقي غنائي، وسنكون على المسرح سويةً وهذا بحاجة وقت وتحضير جيد لنصوص مميزة، وأتوقع في بداية العام القادم سيكون لدينا عمل مميز على المسرح.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00