دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سورية وشوية حكي الشركة المنظمة لحفل عبير نعمة بدمشق توضح سبب إلغائه

الشركة المنظمة لحفل عبير نعمة بدمشق توضح سبب إلغائه

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – دمشق: خرجت شركة J&J المنظمة لحفل الفنانة اللبنانية عبير نعمة بدمشق ببيان موضحةً فيه سبب إلغاء الحفل الذي كان من المقرر أن تحييه على مسرح دمر، في مساء الخميس الماضي.

الشركة أرجعت سبب إلغاء الحفل إلى عدم قدرتها على تكاليف العقد المبرم مع “نعمة”، حيث أنَّ البطاقات المباعة لم تغطِّ نسبة 10% من قيمة العقد المبرم.

ووفق البيان، فإن الشركة التزمت بجميع بنود العقد باستثناء بند توقيت سداد الالتزام المالي، إضافةً إلى تسديد الشرط الجزائي للفنانة اللبنانية التي غادرت الأراضي السورية بعد استلام كامل مستحقاتها.

وعبّرت الشركة المنظمة عن عتبها على الفنانة عبير نعمة، معللة ذلك بتسرعها بالخروج إلى الجمهور، رغم تنسيقهم المسبق معها للخروج ببيانٍ مشترك.

واعتذرت الشركة من جمهورها السوري، مؤكدةً على التزامها بإعادة ثمن البطاقات المباعة لكلٍ من حفلي عبير نعمة وفرقة “جدل” الملغيان.

يشار إلى أن عبير نعمة، كانت قد اعتذرت من جمهورها السوري معلنةً انسحابها من الحفل قبل يومٍ من الحفل، وذلك عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وألقت الفنانة اللبنانية، حينها، اللوم على الشركة المنظمة، بسبب سوء التنظيم والإخلال ببنود العقد المبرم بينهما من قبل الشركة المنظمة.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00