دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سوشيال السعودية تمنح الإقامة الذهبية لأنغام والجنسية لمحمد هنيدي

السعودية تمنح الإقامة الذهبية لأنغام والجنسية لمحمد هنيدي

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – الرياض: منحت المملكة العربية السعودية الفنانين المصريين أنغام وتامر عاشور الإقامة الذهبية لأول مرة، “تقديراً لعطائهما الفني ومحبة الجمهور السعودي لهما” وذلك خلال حفلهما الذي حمل عنوان “حوار غنائي” ضمن حفلات موسم الرياض.

وأعلن أحد المنظمين خلال الحفل: «أبارك هذا النجاح الكبير للنجمة أنغام والنجم تامر عاشور وأحب أقول وفي مملكة العطاء والوفاء ووطن الفن ومحضر الإبداع نعلن بعد العطاء الفني الكبير ومشاركتهما الكبيرة ومكانتهما الغالية ومحبتهما عند الجمهور السعودي، تم منح الفنانين تامر عاشور وأنغام الإقامة الذهبية الخاصة من المملكة العربية السعودية».

وعلقت أنغام على هذا الخبر المفاجئ قائلة: “شكراً للمملكة العربية السعودية، وشكراً على الإقامة الذهبية، أنا من أهل البلد وأصبحت الآن أقرب.. أشعر بسعادة بالغة شكرا جدا”.

وكان الثنائي الفني أنغام وتامر عاشور قدما ديو غنائياً رائعاً في موسم الرياض، ونجح في انتزاع صيحات الجمهور.

من جهة أخرى، أعلن الفنان المصري محمد هنيدي حصوله على الجنسية السعودية وجواز سفر سعودي، في تدوينة على حسابه الرسمي في منصة إكس.

وقال: “الحمد لله ربنا أكرمني واتكرمت كتير في مسيرتي الفنية، ولكن أكبر تكريم إني إتشرفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين، وبالمناسبة بستغرب جداً من اللي بيهاجموا تكريم وتقدير العظماء من الفن، ولذلك شكراً لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على تكريمه وتقديره للفن المصري والعربي”.

ويعد هنيدي آخر المبدعين المصريين الذين حصلوا على الجنسية السعودية، فيما نال آخرون الإقامة الذهبية في المملكة، وذلك تقديراً لإسهاماتهم في دعم السعودية، ومنهم: عمرو أديب والمايسترو هاني فرحات والسيناريست صلاح الجهيني والمايسترو وليد فايد.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00