الحكم على نسرين طافش بالسجن لمدة 3 سنوات 

دارمو – القاهرة: أصدرت النيابة العامة في مصر حكماً غيابياً بحق الفنانة السورية “نسرين طافش” بسجنها لمدة ثلاث سنوات مع دفع كفالة بقيمة 20 ألف جنيه من أجل إيقاف تنفيذ العقوبة مؤقتاً بتهمة تحرير شيك من دون رصيد.

وبحسب ما ورد عبر موقع “اليوم السابع” صدر الحكم صباح اليوم بعد أن أسندت النيابة العامة لنسرين، إصدارها شيكاً لصالح المجنى عليها، نشوى صفاء الدين، بمبلغ قدره 4 ملايين جنيه، وذلك بتاريخ 30 يناير/ كانون الثاني 2023.

وجاء في المعلومات أن المحكمة خلصت بعد الاطّلاع على الأوراق ومحضر جمع الاستدلالات أن نسرين أصدرت شيكاً بنكياً لصالح المجنى عليها بالمبلغ المشار إليه، ليتبين أنه لا يقابله رصيد قائم وقابل للسحب، رغم علمها بذلك.

من جهته، قدّم دفاع المجنى عليها، سنداً لدعواه تضمنت صورة ضوئية من شيكات بنكية بذات التاريخ يتضمن أمراً من المتهمة إلى البنك، بأن يدفع إلى المجنى عليها المبلغ ومذيل بتوقيع المتهمة، وكذلك صورة ضوئية من رفض البنك للشيك لعدم كفاية الرصيد.

من جانب آخر، كانت الفنانة “نسرين طافش” قد شاركت متابعيها عبر حسابها في تطبيق إنستغرام، مقطعاً مصوراً، من داخل أحد مواقع تصوير فيلمها الجديد “السيستم”، الذي يجمعها بالفنان المصري “أحمد الفيشاوي”.

وحرصت الممثلة ذات الأصول الفلسطينية على دعم الشعب الفلسطيني في ظل ما يتعرض له سكان قطاع غزة من قصف إسرائيلي.

وأرفقت نسرين، الفيديو مع تعليق مقتضب أكدت فيه أن دعم فلسطين واجب، إذ كتبت: “مستمرون بالعمل من موقع تصوير فيلم السيستم، لكن لن نتوقف عن دعم فلسطين، هذا واجبنا جميعاً”.

          

منشورات مشابهة

“العهد” يدخل السباق الرمضاني 2025

الليث حجو يعود للدراما السورية عبر “البطل”

تعرف على أبرز ردود عدنان أبو الشامات على منتقديه في السوشيال ميديا