دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه الحكم على محمد رمضان بالسجن.. ما السبب؟

الحكم على محمد رمضان بالسجن.. ما السبب؟

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – القاهرة: قررت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد في مصر  الحبس لمدة سنة بحق الفنان محمد رمضان بتهمة ترويج أخبار كاذبة ضد أحد البنوك المصرية.

وجاء الحكم بعدما أعلن الفنان المصري محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، أنه تم التحفظ على أمواله، كما قال رمضان إنه تلقى اتصالاً هاتفياً من موظف في أحد البنوك الخاصة يبلغه خلاله بأنه تم التحفظ على أمواله، مؤكداً أنه هو وماله مِلك بلده وأهل بلده.

وقالت مصادر قضائية لصحيفة “المصري اليوم”: إن قرار تجميد أرصدة الفنان محمد رمضان يرجع إلى تنفيذ حكم قضائي خاص بقضية الطيار الراحل أشرف أبو اليسر الحاصل على حكم بالتعويض بلغ قيمته 6 ملايين جنيه، وتعويض بـ25 مليون جنيه، في إحدى القضايا (من نيسان/أبريل الماضي).

من جانب آخر، كشف الفنان المصري “محمد رمضان” عن تحضيراته لتقديم شخصية “أبو عبيدة” في مسلسله الرمضاني المقبل رداً على مطالبة الحكومة الإسرائيلية شعبها بمقاطعة أعماله الفنية والدرامية بسبب نشره فيديو دعا خلاله العرب إلى الاتحاد والدفاع عن أهالي غزة.

ونشر “رمضان” عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام” مقطع فيديو أوضح في بدايته الهجوم الذي يتعرض له في “إسرائيل”، قائلاً: “القناة العاشرة الإسرائيلية تطالب الشعب الإسرائيلي بمقاطعة أعمالي لأني عملت فيديو يحث العرب على الاتحاد والدفاع عن إخوتنا ونسائنا ودمنا في غزة، وبتقولهم ما تشوفوش مسلسلاته وأغانيه تاني.. علشان ده راجل بيدافع عن أخواته في فلسطين”.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00