دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي “الإسكندراني”.. أول بطولة لـ “أحمد العوضي”

“الإسكندراني”.. أول بطولة لـ “أحمد العوضي”

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – الإسكندرية: وثّق الفنان المصري “أحمد العوضي” استكمال تصوير مشاهد فيلمه الجديد “الإسكندراني”، بنشر مقطع فيديو عبر صفحته على موقع “إنستغرام”.

وظهر “العوضي” في الفيديو بصحبة جمهوره في الإسكندرية، حيث كان متواجداً للتصوير، قائلاً: “ألف حمد وشكر لله على حب إخواتي، استقبال عظيم من إخواتي الإسكندرانية الجدعان أثناء تصوير فيلم الإسكندراني، ألف شكر على حبكم وحبي ليكم قد وأكتر كمان، ألف شكر”.

وأثار “العوضي” حالة من الازدحام في الشوارع بمدينة الإسكندرية أثناء تصوير مشاهد فيلم الإسكندراني، وذلك بعدما تجمع المواطنين حوله لالتقاط الصور التذكرية.

وروّج “العوضي” لشخصيته في فيلمه الجديد من خلال نشر صورة له من كواليس الفيلم، عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، وعلق عليها: “بكر الإسكندراني، فيلم دباح ان شاء الله”، كما علق: “أهم حاجة الفينش”، يعتبر فيلم “الإسكندراني” أول بطولة سينمائية لأحمد العوضي، بعد نجاحاتٍ طويلة حققها في عالم الدراما التليفزيونية.

وشارك الفنان “محمد رضوان” عبر حسابه على انستغرام، صوراً من كواليس فيلمه الجديد “الإسكندراني”، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وكتب عليه: «كواليس فيلم الإسكندراني، تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة، إخراج خالد يوسف”.

يذكر أن فيلم “الإسكندراني” مأخوذ عن رواية “الإسكندراني” للكاتب الراحل “أسامة أنور عكاشة”، ومن إخراج “خالد يوسف”، ويشارك فيه إلى جانب “العوضي” كلاً من “زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبدالله، محمود حافظ، محمد رضوان، خالد سرحان، محمود الليثي، انتصار”.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00