الأحداث الفلسطينية تفجع ناصيف زيتون

دارمو – دمشق: نعى الفنان ناصيف زيتون شابتين من معجبيه المقربين وهما “آية وأريج” واللتين استشهدتا في الأحداث الفلسطينية الأخيرة، ما أثار حالة من الحزن بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر زيتون تغريدة عبر حسابه الخاص على تويتر جاء فيها “شو صعب و شو قاسي يا غدر العمر والزمن.. غريبة الدنية لما تقرر تاخد عمر وأفراح شباب كانوا متل الورد رغم ظروفهم وحزنن ما نسيوا نهار يرسموا البسمة والأمل ويدعموا الفن والفرح ببلد غابت عنوا كل مظاهر الفرح”.

وأضاف “زيتون”: “أتقدم بأصدق التعازي إلى أسرة آية وأريج.. من كل قلبي حزين وخجلان وعاجز عن إني عبّر.. البقية بحياة اللي بقيوا والله يحمي الجميع.”

وكان ناصيف زيتون قد طرح أحدث أعماله الفنية بـ اسم “حب جنون” عبر منصة “يوتيوب” وذلك عقب طرحها على منصة أنغامي، حيث نشر ناصيف برومو الأغنية عبر حسابه الشخصي على موقع “انستغرام” وقال: “اعطيتك قلبي اعطيتك روحي والعيون ليش تخون، أغنية حب جنون من ألبوم بالأحلام الآن على يوتيوب وكافة المتاجر الرقمية”.

وتعد أغنية كاراميلا آخر أغاني ناصيف زيتون، والتي طرحها عبر قناته على يوتيوب ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي منذ فترة وهي من كلمات رياض العلي، وألحان أحمد بركات، وتوزيع عمر صباغ.

          

منشورات مشابهة

جورج وسوف يعود إلى دمشق بعد غياب 3 سنوات

تحليل طبي قد يكشف تعاطي سعد الصغير للمخدرات

يوسف عسّاف مكرّماً في بيروت.. ما علاقة الشامي؟