دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سوشيال اشتباك لفظي حاد بين أنغام وأفيخاي أدرعي

اشتباك لفظي حاد بين أنغام وأفيخاي أدرعي

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – القاهرة: دخلت الفنانة المصرية أنغام، والمتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي للإعلام العربي، في اشتباك لفظي حاد عبر حسابيهما على منصة “إكس”، حول الحرب في غزة.

 

وفي التفاصيل، بدأ الاشتباك اللفظي بتغريدة لـ أنغام جاءت بصيغة دعوة لله على، أفيخاي أدرعي، وكانت مفادها: “ربنا ياخدك ويريحنا من وشك”.

Screenshot ٢٠٢٣١٠٢١ ١٢٠٧١٢2 دارمو Darmo للدراما والسينما اشتباك لفظي حاد بين أنغام وأفيخاي أدرعي

وردّ “أفيخاي”: حضرة الفنانة أنغام .. والتي من المفترض أن تكون على قدر من الرقي في مناشيرها، إن الله سيفتكر عباده جميعًا وليس هناك من معمّر على هذه الأرض لكن الفرق أن هناك من سيلقى في الآخرة العذاب الأليم وهناك من سيفتقده، عز وجل، برحمته على أفعاله الإنسانية.

وأضاف: أرجو أن لا تكوني من مصير الفئة الأولى لدعمك مخطط دواعش حماس الذين قتلوا واغتصبوا وحرقوا المدنيين الإسرائيليين وهم نائمين ودفعوا شعبهم نحو الجحيم بأفعال الحيوانات البشري.

Screenshot ٢٠٢٣١٠٢١ ١١٤٩٤٠2 دارمو Darmo للدراما والسينما اشتباك لفظي حاد بين أنغام وأفيخاي أدرعي

أنغام ردت على “أفيخاي”، قائلة: انت يا اسمك ايه!! بدون رقي ولا أدب لإنك ماتستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل.. انا اسمي أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني ايه مصرية؟ .. يعني مصر.

وأضافت: الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا صهيوني. والإنسانية نعرفها احنا المصريين لما بعتنا لكم الأسري بتوعكم مستورين بالبيچامات الكستور فاكر؟.

وتابعت: بعد ما الجيش المصري انتصر عليكم في حرب ٧٣ ورجع سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين.

Screenshot ٢٠٢٣١٠٢١ ١١٤٢٤٢2 دارمو Darmo للدراما والسينما اشتباك لفظي حاد بين أنغام وأفيخاي أدرعي

 

وختمت أنغام: الإنسانية بريئة من امثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش النازي قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الابرياء.. والدين بريئ من اعمالكم وكذبكم (ولكل فعل رد فعل).. شوف انت كام فعل عملتوه من يوم ما احتليتوا ارض فلسطين يا اسمك ايه انت!!.. و فلسطين وشعبها بيقاوموا محتل غاشم مجنون مغتصب يا قتلة الأطفال. والحيوانات بريئة من وحشيتكم.. قال عز وجل “وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ”.

وكان الاحتلال الإسرائيلي، قد أعلن مساء 7 أكتوبر / تشرين الأول الجاري عن حربه على قطاع غزة بعد ما تمكن أفراد من حركة حماس في صباح نفس اليوم من اختراق السياج الحدودي الشائك وتنفيذ هجمات على مقرات عسكرية وبلدات مجاورة، الأمر الذي ردت عليه قوات الاحتلال الإسرائيلي وعملت على تشديد الحصار على القطاع.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00