دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سوشيال ابنة عباس النوري تؤكد لـ”دارمو” خبر انفصالها

ابنة عباس النوري تؤكد لـ”دارمو” خبر انفصالها

عن طريق : Marlin Hashem

رولا اللحام – دمشق: أكدت أخصائية التغذية “رنيم النوري” ابنة الفنان السوري “عباس النوري” لموقع دارمو خبر انفصالها عن زوجها المخرج “خالد عثمان”، ورفضت الحديث عن تفاصيل حول الانفصال، مؤكدة أن الموضوع شخصي ولا ترغب أن تشارك الجمهور بأي تفاصيل.

وأعلنت “النوري” عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك خبر انفصالها عن زوجها من خلال منشور أكدت فيه أن عملية الانفصال جرت بسلام وود، مبينة أن الأمور تمت بكل ود ومحبة، مشددة على أنهما سيظلان صديقين عزيزين، وذلك على الرغم من وجود أربعة أطفال في علاقتهما السابقة.

وكتبت “رنيم” في منشورها: “اصدقائي و أعزائي بدي قلكن شي
أحياناً الحياة بتاخدنا  بطرقات جديدة ومختلفة وغير متوقعة بتكون عم تخطط وتبني بشي لكن بيكون مكتبلك شي تاني وعسى دائماً يكون خير وهاد لي صار معنا أنا وخالد الحياة أخدت كل حدا فينا لطريق مختلف عن التاني وصار صعب نضل سوا كزوجين لذلك قررنا أنو الانفصال هو الأسلم لنحافظ على علاقة فيها ود واحترام لعشرة العمر و لولادنا و لالنا”.

وأضافت:”أنا وخالد انفصلنا كزوجين لكن نحن أم وأب لأجمل اطفال بالعالم، خالد صديق ورفيق عزيز بتمنالو كل الخير والسعادة والتوفيق بحياته”.

وطلبت” رنيم” من جمهورها احترام خصوصية الحالة حيث قالت: “الرجاء احترام خصوصية وحساسية الحالة لولادنا وعدم التدخل أو السؤال لأن صدقوني ما حتلاقو عندي ولا عند خالد أي جواب أو حكي غير لي كتبته لأن هي الحقيقة، وشكراً لتفهمكن”.

يشار إلى أن رنيم النوري وخالد عثمان قد تزوّجا في العام 2014، ولديهما أربعة أطفال، هم: “تاج وسلطان”، بالإضافة إلى التوأمين “جالا وجونا”.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00