دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي ابنة شقيقة صباح لـ دارمو: زواج “الشحرورة” من رشدي أباظة ليس “نزوة”

ابنة شقيقة صباح لـ دارمو: زواج “الشحرورة” من رشدي أباظة ليس “نزوة”

عن طريق : Marlin Hashem

داليا ماهر – القاهرة – دارمو

قالت جانو فغالي ابنة شقيقة الفنانة اللبنانية الراحلة صباح أن زواج خالتها والتي لقبت بـ”الشحرورة” من الفنان الراحل رشدي أباظة لم يكن نزوة مطلقاً ، وذلك تعليقاً على على وصف شقيقته منيرة أباظة زواجه من صباح بـ”النزوة”.

علاقة صباح ورشدي ظلت حتى رحيله

وقالت جانو لـ”دارمو” إن علاقة “الصبوحة”، بالفنان رشدي أباظة كانت علاقة كلها حب واحترام متبادل من الطرفين، كما أن علاقتهما ظلت وطيدة حتى رحيله.

عدم انفصال رشدي من سامية جمال السبب في طلاق صباح

وتضيف جانو “أتمنى أن نترك هؤلاء النجوم ولا نتحدث عنهم خصوصاً أنهم لن يستطيعوا الرد على مثل هذا الكلام، كما أوضحت فغالي أسباب انفصال صباح عن الفنان الراحل رشدي أباظة ، قائلة:”عدم انفصاله عن سامية جمال السبب، فهي لم تكن ترغب في إفساد حياته الزوجية”.

ce1e1d18 9800 4262 8ab8 fea4e0b89ecb دارمو Darmo للدراما والسينما ابنة شقيقة صباح لـ دارمو: زواج "الشحرورة" من رشدي أباظة ليس "نزوة"

 

منيرة أباظة تصف زواج شقيقها من صباح بـ”الندوة”

وكانت منيرة أباظة الشقيقة الصغرى للفنان الراحل رشدي أباظة قد صرحت لوسائل إعلامية على هامش حضورها ندوة أقامها مهرجان “جمعية الفيلم” بالقاهرة بمناسبة مئوية الفنانة الراحلة سامية جمال، ووصفت زواج صباح من شقيقها بـ”النزوة”.

زواج “الدنجوان” و”الشحرورة” استمر يوماً واحداً

وحكت منيرة كواليس الزواج الذي استمر ليوم واحد وفق قولها “كنت مقيمة حينها في لبنان مع شقيقتي، بينما كان رشدي وصباح يقومان بتصوير أحد الأفلام، وفوجئت باتصال من رشدي يخبرني فيه بقدومه وطالبنا بالبحث عن مأذون لأنه سيتزوج من صباح، وكان له ما أراد برغم اعتراضنا لكن الزواج لم يستمر سوى ليوم واحد وذهبت صباح فيما بعد إلى إحدى الدول العربية وسافر شقيقها إلى مصر”.

مؤرخ وناقد فني: كلام شقيقة رشدي عار تماماً من الصحة  

من جانبه أكد المؤرخ والناقد الفني المصري محمد شوقي لـ”دارمو” أن حديث منيرة أباظة عار تماماً من الصحة، مؤكداً إن رشدي تزوج من صباح بعد قصة حب كبيرة استمرت أيضا بعد الانفصال، وزواجهما لم يكن “نزوة”.

ويضيف شوقي إن أقارب النجوم سواء من الدرجة الأولى أو الثانية ليس بالضرورة أن يكونوا محل ثقة وحديثهم مصدق، خصوصاً وأن مصدر الواقعة الأساسي وهي صباح أكدت وتحدثت عن علاقتها برشدي أباظة في لقاءات عدة، بعكس شقيقته والتي لم تكن من الأشخاص الذين كان لهم أثر كبير في حياته.

أرفعوا ايديكم عن الفنانين الراحلين

وطالب شوقي جمهور الفنان وأقاربه برفع أيدهم عن نبش قبور الفنانين والحديث عن سيرتهم لأنهم بالنهاية بشر لهم أخطائهم وسلبياتهم مثل كل الناس ولا يصح ما يقال.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00