دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما عربي عالمي “إيغل فيلم” تلغي مسلسل قصي خولي ودانييلا رحمة

“إيغل فيلم” تلغي مسلسل قصي خولي ودانييلا رحمة

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – بيروت: تداولت مواقع فنية لبنانية أخبار تفيد بإلغاء تصوير المسلسل الدرامي الذي يجمع الفنان قصي خولي مع الفناة دانييلا رحمة وإنتاج إيغل فيلمز.

وكشفت مصادر صحفية لبنانية عن عدة أسباب لإلغاء العمل منها ضيق الوقت، وعدم الانتهاء من كتابة الحلقات والظروف الأمنية الصعبة التي أرخت بظلالها على لبنان ما حال دون اللحاق بالموسم الرمضاني 2024.

وكان الجمهور عبّر عن حماسه لمشاهدة ثنائية جديدة في رمضان تتمثّل بقصي ودانييلا التي عبّرت موخراً في مقابلة عن عدم شعورها بالقلق من ثنائيتها المقبلة مع خولي في رمضان 2024 حتى لو قارنها الجمهور مع ثنائياته السابقة مع نادين نسيب نجيم، مشيرة إلى أنه من الجميل تقديم شيئ جديد.

كان من المفترض أن تتبادل الممثلة دانييلا رحمة الأدوار مع الفنانة نادين نسيب نجيم، بعد الإعلان عن عمل مشترك يجمعها بالفنان قصي خولي، مقابل عمل آخر يجمع نادين ومحمد الأحمد، وأعربت دانييلا عن سعادتها بالثنائية المرتقبة مع قصي خولي خلال السباق الرمضاني المقبل 2024.

ورفضت دانييلا خلال إطلالتها على قناة sbc، الكشف عن تفاصيل العمل المقبل مكتفية بالقول: “لدّي عناوين عامة عن المسلسل، أحب قصي وأحب كل الأعمال التي يقدمها.. يا رب نقدر نلحّق نشتغل”.

وتحدثت دانييلا عن الثنائية التي ستجمع نادين نسيب نجيم ومحمد الأحمد وعن حماستها لمتابعتها، وقالت ممازحةً: بدّلنا أنا ونادين هذه السنة، في إشارة منها إلى الثنائية التي جمعتها مع محمد الأحمد في مسلسل “للموت” وثنائية نادين نسيب نجيم مع قصي خولي في عدّة أعمال درامية انتهت بـ “وأخيراً”.

بدوره قال المنتج جمال سنان إن الشراكة الجديدة مع قصي خولي ستكون مختلفة عن الأعمال في السنوات الماضية.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00