دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما عربي عالمي من ستشارك باسل خياط بطولة مسلسل “إيزيل”؟

من ستشارك باسل خياط بطولة مسلسل “إيزيل”؟

عن طريق : Marlin Hashem
موقع دارمو للدراما والسينما، و أحدث أخبار الفن والفنانين في العالم.

 

دارمو: تم الانتهاء من اختيار طاقم التمثيل للنسخة العربية من المسلسل التركي الشهير “إيزيل”، وذلك بعد انضمام الممثلة اللبنانية ريتا حايك إلى العمل التي ستشارك الفنان باسل خياط في بطولة للعمل في أول تعاون فني بينهما.

مجموعة من الممثلين السوريين البارزين انضموا أيضاً إلى فريق العمل بمن فيهم عباس النوري، سامر المصري، ومحمد الأحمد، بالإضافة إلى آخرين.

هل سينجح باسل خياط في الدراما المعربة بعد فشله؟

يترقب الجمهور والنقاد بشغف لرؤية تجربة باسل خياط الجديدة في مجال الدراما المعربة، تحديداً بعد التجربة غير الناجحة في مسلسل “الثمن” الذي عُرض العام الماضي والمقتبس عن المسلسل التركي “ويبقى الحب”.

مسلسل “إيزيل” هو دراما تركية مثيرة تمزج بين عناصر الجريمة والانتقام، تم عرضه لأول مرة في عام 2009 وامتد على موسمين، محتويًا على 147 حلقة.

قصة وأحداث مسلسل إيزيل

يستند العمل إلى الرواية الكلاسيكية الشهيرة “الكونت دي مونت كريستو” للكاتب الفرنسي ألكسندر دوماس، والتي نُشرت في عام 1844.

تتمحور القصة حول شخصية “عمر”، الذي يجسده الممثل التركي كنان إميرزالي أوغلو، يتعرض عمر للخيانة من قبل أصدقائه الذين يتهمونه زوراً بالسرقة والقتل، ما يؤدي إلى سجنه.

خلال فترة سجنه، يندلع حريق ويساعده سجين كبير يدعى رامز، يقوم رامز بترتيب عمليات تجميل لعمر لتغيير ملامحه، ويمنحه هوية جديدة باسم “إيزيل بيرقدار”.

بعد خروجه من السجن، يعود إيزيل إلى المجتمع كرجل جديد، حاملًا معه خطة انتقام معقدة ضد أولئك الذين ظلموه وتسببوا في سجنه ظلماً، إذ ان المسلسل يتتبع رحلة إيزيل في سعيه لتحقيق العدالة وكشف الحقيقة، مع ما يصاحب ذلك من تحديات وصراعات.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00