إليسا ترد بقوة على منتقدي حفلها الأخير

دارمو – برلين: استنكرت الفنانة اللبنانية “إليسا” الانتقادات التي طالتها، خلال اليومين الماضيين، بعد إحيائها لحفل في ألمانيا، رغم الأوضاع التي تشهدها فلسطين حالياً، واكتفت بالوقوف دقيقة صمت حداداً، قبيل انطلاق الحفل.

وكتبت “إليسا” عبر حسابها الرسمي على منصة إكس، قائلة: “يعني إذا المهندس بيوقف الورشة، والمحامي بيوقف مرافعة، وصاحب المطعم بيوقف خدمة، والمصرفي بيوقف تداولات، ساعتها منوقّف شغلنا كلنا، بعز الحرب كانوا الفنانين مستمرين لأن ده شغلنا ورزقتنا، وما راح نوقّف كرمال كم حدا فاشل وفاضي عم يحكي! ما بقى.. حدا يزايد علينا بوطنيتنا ومواقفنا! نقطة على السطر”.

ومن بين الانتقادات التي طالتها قال أحد المغردين: “إنّ ما فعلته إليسا غير مبرر إذ كان يمكنها تأجيل الحفل أو دفع الشرط الجزائي خصوصاً أنه لا يوجد عربي يوافق على الغناء وشقيقه يقتل”، وتابع آخر:”يا ريتك عملتي شغلك دون هالدقيقة الصمت يعني نصمت دقيقة ثم نرقص”.

بينما دافع عدد كبير عن الفنانة اللبنانية بسبب شجاعتها ووقوفها مع الشعب الفلسطيني فى ألمانيا التي أعلنت وقوفها مع قوات الاحتلال إذ قال أحدهم “برافو إليسا”، وآخر “معلش بس إليسا مش بإيديها توقف الحفل”.

ودافع آخر قائلا:”هلأ تركتوا أمة لا إله إلا الله ولزقتوا بحفل إليسا ما كلو عم يغني ويكمل شغل شو حيفرق إذا كنسلوا أو عملوها بالحالتين الحياة ما بتوقف والحرب مكملة، أنت وغيرك اللي بتحكوا لمجرد الحكي، وقفت شغلك وحياتك”، وكتب آخر: “براڤو اليسا ثواني أو دقيقة المهم صمتوا وبكفي انتقادات بايخه”.

وكانت إليسا قد أحيت حفلاً في مدينة كريفلد بألمانيا، حيث طلبت من الجمهور الحاضر دقيقة صمت على روح الشهداء في فلسطين، وعبرت عن تضامنها مع الفلسطينيين.

          

منشورات مشابهة

“تعليقات سوشيالية” بين حنان ترك وصلاح عبد الله تثير تفاعلاً

جورج وسوف يعود إلى دمشق بعد غياب 3 سنوات

تحليل طبي قد يكشف تعاطي سعد الصغير للمخدرات