دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه إليسا تحيي حفلاً في موسم الرياض وتشعله بعدة مفاجآت

إليسا تحيي حفلاً في موسم الرياض وتشعله بعدة مفاجآت

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – الرياض: أحيَّت الفنانة اللبنانية إليسا حفلًا غنائياً جماهيرياً على خشبة مسرح محمد عبده ارينا، ضمن فعاليات “موسم الرياض” وأشعلت الأجواء بتقديم أشهر أغانيها القديمة والحديثة، وذلك بتنظيم شركة روتانا، ورعاية الهيئة العامة للترفيه.

وصعدت إليسا على خشبة المسرح على أنغام أغنيتها “بتمايل على الـBeat”، متألقةً بفستان ذهبي قصير من قماش الترتر البرَّاق، فيما تميَّز بأكمامه الطويلة وقصة “أوف شولدر”.

وغنّت إليسا أغنيتها الأخيرة “العقد”، والتي قدمتها لأول مرة على المسرح، ولاقى أدائها للأغنية تفاعل كبير وخاص من الجمهور، وغنت أيضاً عدد من أغانيها القديمة والشهيرة ومنها أغنية “أسعد واحدة”، وخطفت الأنظار بتفاعلها مع الجمهور ورقصها بعفوية على المسرح.

وكانت أولى المفاجآت في الحفل مشاركة وائل كفوري الذي قدم عدة أغاني شهيرة له في الحفل ومنها “عمري كله” و”لو حبنا غلطة” وغيرها من الأغاني، ونشر حساب شركة روتانا على انستغرام عدة لقطات من الحفل، والتي ظهرت اجتماع الفنانة إليسا مع وائل كفوري في كواليس الحفل بعد نهايته، وذلك برفقة سالم الهندي، رئيس شركة روتانا.

وفاجأت إليسا جمهورها بمشاركة الفنان المصري رامي جمال، في ديو غنائي أغنية “من أول دقيقة”، وهي من ألحانه، والتي قدمتها على شكل ديو غنائي مع الفنان المغربي سعد لمجرد، كما تعاون الفنانان على أداء عدة أغاني من بينها “على حس حكايتنا”، التي لحنها وكتبها لها في عام 2021، والتي لاقت إعجاب الجماهير والحضور.

وقدمت النجمة إليسا العديد من الأغاني الشهيرة لها ومنها أغنية “سهرنا يا ليل”، التي ودعت من خلالها الجمهور على المسرح.

وحفل وائل كفوري وإليسا في الرياض ليس الأول لهما معاً، حيث اجتمع الثنائي معا في حفل غنائي ضمن فعاليات حفلات الرياض التي أقيمت في شهر يونيو 2021 بالسعودية، وكان الحفل بداية مهمة لظهور الثنائي معا بعد ذلك في مجموعة من الحفلات في أكثر من دولة، في إشارة جديدة على قوة الصداقة التي تجمعهما.

وشهد عام 2022 حفل آخر جمع كل من إليسا ووائل كفوري ضمن فعاليات موسم جدة في المملكة العربية السعودية، ونال وقتها اهتماماً كبيراً من قبل الجمهور، ليصبح الحفل الجديد الذي تم الإعلان عنه ضمن فعاليات موسم الرياض هو الحفل الثالث الذي يجمعهما في المملكة العربية السعودية.

وتعد علاقة وائل كفوري وإليسا من أشهر الصداقات في الوسط الفني، ورغم مرورهما بفترة من عدم التواصل، لكن الثنائي عاد بقوة للتشارك في إحياء الحفلات الغنائية المختلفة في السنوات الأخيرة، فبعيداً عن حفلاتهما معاً، فقد احتمع الثنائي أيضاً في ليلة تريو الرياض، وقد ظهر كلاهما في الكواليس وهما يرقصان على أغنية الفنانة نانسي عجرم وهي تغني “بدنا نولع الجو”.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00