دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي إلهام شاهين في مهرجان العلمين: فناني مصر هم ثروتها الحقيقية

إلهام شاهين في مهرجان العلمين: فناني مصر هم ثروتها الحقيقية

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – العلمين: أعربت الفنانة المصرية “إلهام شاهين” عن سعادتها بمهرجان الدراما بالعلمين، وباركت للمكرمين في المهرجان، ونشرت عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك صوراً لها خلال المهرجان.

وعلقت “شاهين”: “مبروك مهرجان الدراما بالعلمين، أجمل مدن الساحل الشمالي المصري، مبروك لكل الفائزين والمكرمين، جوائز مستحقة، إحتفالية إستثنائية بمرور 60 سنة على الدراما المصرية”.

وشكرت “شاهين” كل من كان له الفضل في إنجاح المهرجان قائلة: “شكراً لكل من أسعدنا على مدار 60 سنة، وشكراً لكل من بذل مجهوداً من أجل إنجاح هذا المهرجان، وعلى رأسهم الفنان الكبير يحيى الفخراني، ونقيبنا الصديق د.أشرف ذكي”.

وأضافت: “شكراً الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بقيادة معالي الوزير أشرف سلمان، شكراً محمد السعدي، شكراً عمرو الفقي، شكراً لجنة التحكيم، فناني مصر هم ثروتها الحقيقية، تحيا مصر القوية بالفكر والفن والثقافة والسياحة”.

وأقيمت احتفالية مهرجان القاهرة للدراما يوم 24 آب/أغسطس الجاري بمدينة العلمين، والتي شهدت توزيع جوائز وتكريمات وحملت عدداً من المفاجآت.

وكانت “إلهام شاهين” قد قالت خلال المؤتمر الصحفي لمهرجان القاهرة للدراما، تحت عنوان 60 سنة دراما: “إنها تتمنى أن تكون هناك جائزة لأكثر عمل روج للسياحة في مصر ولا بد من الاهتمام بتصوير الأماكن الجميلة في مصر”.

وأضافت: “ويوجد عندنا النيل والأهرامات ومتاحف عظيمة وأماكن أخرى نفتخر بها قدام العالم كله وفي أماكن دينية ويا ريت الفنانين يهتموا بالأماكن الجميلة في مصر”.

وتم تكريم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لاسم الراحل الشيخ “صالح كامل” بمناسبة مرور 60 عاماً على إنتاج مسلسل تليفزيوني، ليتسلم هذا التكريم ابنته.

كما كان هناك تكريم للفنان الراحل “محمود عبد العزيز” وتسلمه أبناؤه الاثنين وعبروا عن بالغ سعادتهم بتكريم والدهم رحمه الله من مهرجان القاهرة السينمائي في نسخته الاستثنائية المقامة بمدينة ومهرجان العلمين الجديدة.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00