دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي إلهام شاهين تكشف لـ”دارمو” تفاصيل عودتها للسينما بعد غياب

إلهام شاهين تكشف لـ”دارمو” تفاصيل عودتها للسينما بعد غياب

تشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسل "سيد الناس"

عن طريق : Marlin Hashem

داليا ماهر – القاهرة- دارمو

تعيش الفنانة المصرية إلهام شاهين انتعاشة فنية ملحوظة خلال الفترة القادمة بعد تعاقدها على المشاركة في بطولة مسلسل “سيد الناس”، مع عمرو سعد والذي يتم عرضه في موسم دراما رمضان 2025 وتدور احداثه في اطار اجتماعي شعبي.

إلهام شاهين تعود للدراما الرمضانية 

ويمثل المسلسل عودة للفنانة المصرية بعد غياب عن المنافسة العام الماضي، وكانت آخر إطلالة رمضانية لشاهين من خلال مسلسل “بطلوع الروح”، مع منة شلبي، والذي عرض عام 2023، بالإضافة لتقديمها حكاية “ألفريدو” ضمن حكايات مسلسل “55 مشكلة حب”، والذي عرض بدراما”أوف سيزون”.

“الحب كله” يجذب شاهين للسينما بعد غياب

كما تستعد إلهام شاهين لاستئناف تصوير فيلم “الحب كله” بعد توقفه لاسباب انتاجية، وتعود من خلاله لشاشة السينما بعد غياب، وتؤكد شاهين في تصريح خاص لـ”دارمو” إن الفيلم بشكل عام مختلف وجديد وبه تفاصيل كثيرة ومتنوعة وخصوصاً في الجانب الشعبي والاجتماعي.

مسلسل “سيد الناس” يعرض في موسم رمضان

وكشفت شاهين إنها سعيدة بالمشاركة في مسلسل “سيد الناس”، مع كل فريق العمل، كما رفضت شاهين الحديث عن دورها الذي تعتبره مفاجأة كبيرة، مؤكدة أن التوليفة مختلفة والدور جديد، وان اختيار أدوارها تحكمه عوامل عدة من بينها الانتاج والإخراج والسيناريو وتفاصيله.

يذكر أن آخر مشاركات شاهين بالسينما كان من خلال فيلم “حظر تجول” قبل 4 سنوات، كما ظهرت “ضيفة شرف”، في فيلم “مستر إكس”، لأحمد فهمي العام الماضي.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00