دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه إلغاء حفل محمد عبده في البحرين ما السبب؟

إلغاء حفل محمد عبده في البحرين ما السبب؟

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – الرياض: طمأن الفنان السعودي محمد عبده، جمهوره على وضعه الصحي بعد تعرضه لوعكة صحية ألغى على إثرها الحفل الغنائي الذي كان سيجمعه مع الفنان خالد الشيخ، بتاريخ 19 أبريل /نيسان الجاري في البحرين.

وخلال اتصال هاتفي مع برنامج “تفاعلكم” على قناة “العربية”، أوضح “عبده” أنه مصاب بالإنفلونزا، ولفت إلى أنه لا يحب الظهور للجمهور وهو بهذه الحالة.

وقال: قد أكون أخذت الفيروس من أجواء مكة والزحام، ودائماً ما أقول لمنسقي الحفلات أن يبتعدوا عن أوقات العيد، لأن الشخص يكون مرهقاً.

وأعلنت شركة “روتانا” عن إلغاء حفل العيد  للفنان محمد عبده على مسرح الدانة في البحرين والذي كان من المقرّر إقامته في 19 نيسان، بسبب ظروف “عبده” الصحية.

ونشرت صفحة “روتانا لايف” الرسمية على انستغرام بياناً رسمياً جاء فيه : “نحيطكم علمًا بأنه قد تم إلغاء حفل الفنانَين محمد عبده وخالد الشيخ، الذي كان من المفترض إقامته في يوم الجمعة 19 نيسان وذلك لظروف الفنان محمد عبده الصحية، سائلين الله عزّ وجل أن يمنّ عليه بالشفاء العاجل”.

وتابع البيان: “يمكن لحاملي التذاكر طلب استرجاع المبلغ كاملاً أو استخدامه كرصيد لـ شراء تذاكر حفلات مسرح الدانة القادمة حتى تاريخ 31 كانون الثاني 2024.”

وختم البيان: “نعتذر عن أي ازعاج او خيبة أمل قد يسبّبه لكم هذا الخبر ونقدّر دعمكم المستمر”.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00