دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه أيمن زيدان يعبّر عن اشتياقه لابنه “نوار” بهذه الكلمات

أيمن زيدان يعبّر عن اشتياقه لابنه “نوار” بهذه الكلمات

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – دمشق: استذكر الفنان السوري أيمن زيدان، ابنه الراحل “نوار” الذي توفّي عن عمر 19 عاماً في 4 مايو / أيار عام 2011.

ونشر أيمن زيدان، صورة تجمعه بـ”نوار” عبر حسابه في “فيسبوك”، وأرفقها بتعليق يعبّر فيه عن حزنه وألمه في الذكرى الثالثة عشر لرحيل “نوار”، كما عبّر عن اشتياقه وفقدانه له بكلمات مؤثرة.

وقال زيدان: “عذراً ياولدي.. كم تتعبني ذكرى رحيلك.. ثلاثة عشرة عاما.. وفي ذكرى ترجلك عن صهوة الحياة تأتيني بضجيجك المحبب وتمطرني بأحلامك التي لا حدود لها.. وأعود إلى وصايتي التي لا تطيقها وألجم جموحك المتهور”.

وأضاف: “رغم ذلك سأحكي لك جزءاً من صورة هيمنت على روحي الليلة.. أنت شاب في الثانية والثلاثين من عمرك.. شاب يفيض بالحلم والفوضى يشاطرني بيتي المتواضع ويحاول أن يقنعني بحقه كرجل تجاوز الثلاثين من عمره أن يختار مايحب.. ولكنني أصر على سطوتي الأبوية وأن أرسم لك أنا غدك كما أراه.. وأنت كعادتك حين كنت فتياً توهمني أنك انصعت لما قررته وتمارس في الخفاء كل ماحلمت به”.

وختم “زيدان” منشوره بالقول: “اشتقت إليك أيها المشاكس نم وادعاً وحين يشاء الله سآتيك لأعانق روحك وأعتقك من وصايتي القاسية وأدعك تفعل كل حلمت به.. نوار يا جرحي الذي لا يغفو ولا يندمل كم افتقدك واسمح لي أن أهمس لك يا أصغر أحبتي فأنت طوال الوقت كنت تفهمني “أقسم لك إنني ضجرتُ من الحزن يا ولدي”.

أيمن زيدان يستذكر ابنه "نوار"

أيمن زيدان يستذكر ابنه “نوار”

 

يذكر أن نوار زيدان نجل الفنان أيمن زيدان توفي بعد معاناة مع المرض، فقد أُصيب بأحد الأنواع النادرة من السرطان في منطقة الأنسجة بين الرئتين قبل وفاته بعامين.

نوار زيدان، هو الابن الأصغر لأيمن زيدان بعد حازم وغالب، وكان قد ظهر كمقدم برامج على قناة “أبو ظبي” الأولى إلى جانب والده في برنامج “سوبر ديو، لقاء الأجيال”، إذ كان يمثل الجيل الجديد في البرنامج الذي يعتمد على المنافسة بين جيلين مختلفين.

وخاض “نوار” أيضاً تجارب عدة في التمثيل والتأليف وإخراج الأفلام القصيرة، كان آخرها مشاركته في الفيلم القصير “عين الذئب” الذي حمل توقيع عمرو نجل المخرج حاتم علي.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00