دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي أيمن زيدان يستذكر “مشواره” مع سمير كويفاتي

أيمن زيدان يستذكر “مشواره” مع سمير كويفاتي

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – دمشق: أعادت مقابلة إذاعية أجريت مع الموسيقار السوري سمير كويفاتي، الذكريات والحنين لدى الفنان السوري أيمن زيدان، الذي تجمعه بـ “كويفاتي” علاقة صداقة قوية، مستذكراً لقاءهما الأول، والتجارب والخسارت خلال مشوارهما الفني.

ونشر “زيدان” صوراً تجمعه بصديقه “كويفاتي” عبر صفحته في فيسبوك، وعلق عليها: “بينما كنت اتابع الصديق سميركويفاتي في حواره الأخير مع إحدى الإذاعات المحلية أعادني بالذاكرة عشرات السنين …إلى زمن لقائنا الأول …ثم كيف توالت حكاياتنا معا”

وأضاف زيدان: “منذ لقائنا الأول اعتدنا نسرق زوايا من ذاك العالم الذي كان مسكوناً حينها بالحلم والشغف يصوغ موسيقا لأعمالنا أو ننجز مجموعة من الأغاني مع شريكة الدرب ميادة …. واستمر مشوارنا حتى اليوم”.

وأشار “زيدان” إلى التجارب والخسارات التي مر بها مرا بها معاً، قائلاً: “ولكن كم تغيرت كثير من الأشياء ..فكان قدرنا أن نمر معاً بتجارب مريرة من فقدانٍ للاحبة ومروراً بخسارات مالية متتالية”.

وختم “زيدان” منشوره: “اليوم وكلما التقينا نحاول جاهدين ان نحمي شغفنا ..لكن في الآونة الأخيرة باتت احلامنا على المحك وصرنا كثيراً مانتبادل أنخاب الخيبة.. دمت ياصديقي النبيل وتباً للزوايا التي ضاقت بنا”.

يشار إلى أن علاقة الصداقة القوية التي تجمع أيمن زيدان، بالموسيقار سمير كويفاتي، وزوجته الفنانة السورية الراحلة ميادة بسيليس، نتج عنها تعاون فني في العديد من الأعمال الدرامية، كما خاض “زيدان” تجربة الإخراج عبر أغنية “كذبك حلو” لـ”بسيليس”.

Screenshot ٢٠٢٣٠٨١٠ ١٧١٦٤٠ دارمو Darmo للدراما والسينما أيمن زيدان يستذكر "مشواره" مع سمير كويفاتي FB IMG 1691683202914 دارمو Darmo للدراما والسينما أيمن زيدان يستذكر "مشواره" مع سمير كويفاتي

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00