دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي أيمن رضا ينفي لـ”دارمو” التصريحات المنسوبة إليه حول “لعبة حب”

أيمن رضا ينفي لـ”دارمو” التصريحات المنسوبة إليه حول “لعبة حب”

عن طريق : Marlin Hashem

 

مارلين علي – دارمو – دمشق:

نفى الفنان السوري أيمن رضا، في تصريح خاص لـ”دارمو” التصريحات المنسوبة إليه والتي تم تداولها، مؤخراً، عبر صفحات السوشل ميديا، حول مشاركته في المسلسل المعرّب “لعبة حب”.

أيمن رضا: عيب على الإنسان أن يتباهى بما يملك

ووصف”رضا” التصريح المنسوب إليه بـ”الخبر السخيف”، والذي مفاده أنه بسبب “لعبة حب” ركب سيارة، وقال: “قرأت هذا الخبر السخيف جداً، وأساساً عيب على الإنسان أن يتباهى بما يملك، يتمنفخ عندو بيت وعندو سيارة، ما أنا من زمان عندي بيت وسيارة وعندي عيلة وأنا أصلاً يمكن آخد أجور داخل سوريا أكتر بكتير من الأجور التي أخدتها في الخارج”.

أيمن رضا في تصريح خاص لـ"دارمو"

أيمن رضا في تصريح خاص لـ”دارمو”

 

وأضاف “رضا”: أنا لا أعلم لماذا هناك من يتقصد هذا الكلام، ومنها مجلات الفنون أو الصفحات على السوشل ميديا، وصار الخبر المتداول أنه “إذا أنا اشتغلت عمل تاني معرب ممكن اشتري بيت بالمالكي، وأنا أساساً أملك بيت واثنين وثلاثة بيوت.

 

أيمن رضا: العمل في مسلسل معرّب يعني الانتشار للفنان

وتابع: بسبب كثرة قراءة هذا الخبر شعرت أنه يجب عليّ الرد على هذه “السخافة”، فليس من المعقول أن أتكلم بهذا المستوى وهذه “الطريقة السوقية”، ونحن كفنانين نعمل لأسباب فنية وليس لأسباب مادية بحتة، رغم أن الحالة المادية مهمة، ولكن عندما نعمل مسلسل معرّب مثل “لعبة حب”، ويعرض على قناة مثل mbc، فهذا يعني لنا الانتشار على مستوى العالم العربي والعالم.

أيمن رضا في تصريح خاص لـ"دارمو"

أيمن رضا في تصريح خاص لـ”دارمو”

 

 

أيمن رضا: هناك جمهور تستهويه الدراما المعرّبة

وحول سبب مشاركته في مسلسل لعبة حب، قال “رضا”: برأي أن المشاهد السوري يعلم ما هو سبب مشاركة الفنان السوري بأعمال معرّبة، فنحن في حالة عدم استقرار فنية، إضافةً إلى أن هذا العمل هو نمط من أنماط الدراما التي تهدف للتسلية والترفيه والخروج من جو القتل والدم، وهناك شريحة من الجمهور تستهويه الدراما المعرّبة، ولذلك تصدرت التريند.

 

أيمن رضا: الفنان يجرّب كل الأنماط الفنية.. والحكم للجمهور

وأكد “رضا” أن الفنان يجسد شخصيات متنوعة في في كل الأنماط الغنية، قائلاً: “فنحن كفنانين نجرّب كل الأنواع، وكل الأنماط الفنية، وفي النهاية الحكم للجمهور فهو يعرف إمكانيات الفنان، فعندما يشاهد الفنان في مكان أقل يعرف أن الأداء له علاقة بالنص أو الإخراج أو الإنتاج”.

وختم “رضا” تصريحه بالقول: أيضاً الجمهور يعرف أن هذا الفنان عندما يوضع في المكان الصحيح فإنه يعمل بإمكانياته الحقيقية، وعندما يعمل في عمل كـ”لعبة حب” فإنه يمثل حسب النص المكتوب.

أيمن رضا في تصريح خاص لـ"دارمو"

أيمن رضا في تصريح خاص لـ”دارمو”

 

وكانت بعض الصفحات التي تهتم بأخبار الدراما، قد نسبت تصريحات للفنان أيمن رضا، جاء فيها: لاموني زملائي ليش اشتغلت بمسلسل معرب، لك على هالمسلسل شفت الخير ركبت سيارة بعد ما طول عمري أركب موتسكيل وانسرق بالآخر، بيتي بحارة شعبية، ما قدرت اشتري بيت مرتب، طول سنين شغلي، لقلة الأجر وحتى أحياناً المنتج ما كان يدفع باقي أتعابي، مسلسلين تركيين معربين تانيين وعد مني لأسكن بالمالكي، وحتى إذا بدهم اشتغل بمسلسل تركي جاهز أتعلم اللغة بأسبوع.

ومسلسل “لعبة حب” مأخوذ عن عمل تركي يحمل عنوان “حب للإيجار”، ويشارك في النسخة العربية من العمل: معتصم النهار، ونور علي، وأيمن رضا، وشكران مرتجى، وجو طراد، وساشا دحدوح، وأيمن عبد السلام، وحسن خليل، وحازم زيدان، وساندي نحاس، بمشاركة حسام تحسين بك، ومن إخراج: فيدات أويار، وإنتاج “mbc”.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00