أيمن رضا يزف ابنه همام بهذه الطريقة

دارمو – دمشق: احتفل الفنان السوري أيمن رضا بزفاف نجله الفنان همام رضا على الشابة تسنيم، وسط حضور النجوم الذين احتفلوا بزميلهم، في حين خرج عدد محدود من الصور من كواليس حفل الزفاف.

شارك النجم السوري أيمن رضا مجموعة من الصور عبر خاصية ستوري في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، ظهر من خلالها برفقة العريس همام رضا بالإضافة إلى صورة برفقة ابنته دلع وأخرى برفقة ابنه الفنان وسام رضا.

ولفتت ابنة أيمن رضا دلع  الأنظار بجمالها، حيث نشرت صورة مؤثرة تجمعها مع والدها في زفاف شقيقها همام، وكتبت عليها: “عمري وروحي”.

بدوره أعاد الفنان أيمن رضا نشر الصورة على حسابه الرسمي عبر انستغرام وكتب لابنته: “الدلوعة”، وأرفقها بقلب أحمر ليعبر عن مدى حبه لابنته.

ونشر العديد من الفنانين السوريين صوراً عبر ستوري حساباتهم على انستغرام وفيسبوك من حفل الزفاف يظهرون فيها برفقة العريس همام رضا ووالده النجم أيمن رضا.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان أيمن، يوثق لحظة توقيف أيمن رضا لعرس ابنه همام بطريقة عفوية ويوجه له كلمة أمام الحضور.

ولم تنكشف أية تفاصيل عن حفل الزفاف، فيما من الواضح أن زوجة همام رضا هي من خارج الوسط الفني، بينما “وبحسب المعلومات” فإن حفل الرجال أُقيم بشكلٍ منفصل عن حفل النساء، وظهر أيمن رضا وهو يرقص برفقة نجله همام على الأكتاف وسط تفاعل كبير من الحاضرين.

وولد الممثل العراقي الأصل همام رضا في دمشق 1990، ونشأ في رحاب عائلة فنية، وبدأ نشاطه الفني قبل التخرج، إذ شارك في عام 2010 بالجزء السابع من العمل الكوميدي “بقعة ضوء”.

كما شارك في مسلسل سيت كاز، لتتوالى أعماله الفنية، وأدى دور شريف في العمل الشامي “الكندوش” للكاتب حسام تحسين بيك.

وقدم شخصية جواد في مسلسل “شارع شيكاغو”، ومن المسلسلات التي شارك بها خلال مسيرته الفنية: بورتريه، صدر الباز، بوبا والحرامي، خمجع خوخ، الموسم الأول والثاني من ببساطة.

          

منشورات مشابهة

“العهد” يدخل السباق الرمضاني 2025

الليث حجو يعود للدراما السورية عبر “البطل”

تعرف على أبرز ردود عدنان أبو الشامات على منتقديه في السوشيال ميديا