دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي أيمن رضا لـ “درامو”: هذه قصة “في الداخل” و”حب للإيجار”

أيمن رضا لـ “درامو”: هذه قصة “في الداخل” و”حب للإيجار”

عن طريق : Marlin Hashem

رولا اللحام – دارمو – اسطنبول: أكد الفنان السوري أيمن رضا تواجده حالياً في تركيا لتصوير مسلسلين، الأول بعنوان “في الداخل”، والثاني “حب للإيجار”.

وبحسب ما أكده رضا لـ “دارمو”، يتألف مسلسل في الداخل من 90 حلقة، ويعد النسخة العربية من مسلسل تركي يحمل الاسم نفسه وعرض عام 2016.

ويضمّ العمل إلى جانب أيمن رضا، العديد من النجوم منهم: أيمن زيدان، وسامر إسماعيل، ويارا صبري، وميا سعيد، وطلال الجردي، وعبده شاهين، وغيرهم، ويدور العمل في إطار صراع المافيات والدولة، ويتضمن العديد من مشاهد الأكشن والغموض.

وحسب وسائل إعلامية، عانى المسلسل المعرّب من مشاكل أدت إلى توقيف تصويره مرات عدة، وتمديد فترة تصويره قرابة شهرين، أولها الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا في شباط الماضي، ولاحقاً وفاة الممثل السوري شادي زيدان، ما أدى للتوقف عن التصوير أياماً عدة.

يذكر أنه تم تصوير مشاهد المسلسل كاملة في تركيا، وانتهى تصويره، ودخل حالياً مرحلة المونتاج ولم تحدد شبكة MBC بعد موعد عرضه على شاشتها، وعبر تطبيق “شاهد”.

حب للإيجار معرب عن مسلسل تركي
كما بيّن “رضا” أن المسلسل الثاني الذي يحمل اسم “حب للإيجار”، أيضاً هو معرّب عن مسلسل تركي يحمل نفس الاسم، ويتألف من 90 حلقة، ويدور ضمن إطار كوميدي رومانسي.

ويضم العمل إلى جانب أيمن رضا مجموعة من النجوم أبرزهم: الفنان معتصم النهار الذي سيؤدي دور البطولة ونور علي، وستكون شكران مرتجى حاضرة للمرة الأولى في الأعمال التركية المعرّبة عبر الشخصية الكوميدية “ناريمان”، بالإضافة إلى أيمن عبد السلام، وحسن خليل.

وتدور الأحداث الرئيسة لمسلسل حب للإيجار حول فتاة تدعى (دفنة) تعمل نادلة في مطعم من أجل إعانة عائلتها الفقيرة التي تتكون من جدتها وشقيقها الأكبر سيردار وأختها الصغرى إسراء، فتحاول كسب لقمة عيشها عن طريق العمل في المطعم، خصوصاً بعد انفصال والديها ومن الأسباب الرئيسية لعمل دفنة في المطعم هو وقوع أخيها الأكبر في مشكلة مالية نتيجة تعامله مع المرابين الذين يتسببون بخسارته للأموال مما يجعله محتاجاً للمال طوال الوقت.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00