أول تعليق لـ “أدهم النابلسي” على الأحداث التي تشهدها فلسطين

دارمو – عمّان: علق الفنان الأردني المعتزل “أدهم النابلسي” على الحرب التي تشهدها فلسطين مؤخراً والتي راح ضحيتها آلاف الشهداء معظمهم من الأطفال والنساء.

وظهر “النابلسي” بفيديو عبر صفحته الخاصة على إنستغرام دعم من خلاله الشعب الفلسطيني وبدأ كلامه بآيات قرآنية  وتابع “ما بعد هذه الشدة إلا الفرج بإذن الله، والله يجزيكم الخير على كل التضحيات التي قدمتموها”، مضيفاً: فيه آيات كتير في القرآن بتعبر عن نقلهم الأكاذيب وغير الحقائق وبيستهدفوا النساء والشيوخ، هذا المسجد الأقصى المبارك الذي ذكره الله تعالى في سورة الإسراء

واختتم “النابلسي” حديثه “كل شخص من يوم ما وعي على الدنيا وهو مسؤل بتحرير فلسطين إحنا علشان نحرر فلسطين لازم نكون عباد لرب العالمين ونراجع حالنا ونستغفر لرب العالمين وكل واحد فينا لازم يفكر في كيف سوف يقدم إذا كان إنسان صاحب سلطة أو إنسان بسيط لازم نتوكل على رب العالمين وكلنا لله ولازم نستخدم في نصر عباد الله”.

يذكر أن الفنان الأردني “أدهم النابلسي” قد أعلن عن اعتزاله الغناء في 20 كانون الأول /ديسمبر 202‪1 لأن هدفه فيه “لا يتماشى مع إرضاء رب العالمين”، حسبما قال في مقطع مصور نشره عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك.

وقال “النابلسي” في المقطع إن الهدف من الحياة هو “إرضاء رب العالمين” ولذلك يجب على الإنسان أن يختار هدفاً مهنياً له يتماشى مع هذه الغاية.

وكان قد ظهر المطرب الأردني للمرة الأولى في برنامج “إكس فاكتور” عام 2013 وأصبح من نخبة الفنانين الشباب على الساحة العربية على مدار السنوات الماضية

          

منشورات مشابهة

جورج وسوف يعود إلى دمشق بعد غياب 3 سنوات

تحليل طبي قد يكشف تعاطي سعد الصغير للمخدرات

يوسف عسّاف مكرّماً في بيروت.. ما علاقة الشامي؟