دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه أول تصريح لـ حسام جنيد بعد أنباء مهاجمته وديع الشيخ

أول تصريح لـ حسام جنيد بعد أنباء مهاجمته وديع الشيخ

حسام جنيد: لم أهاجم وديع الشيخ ولا وقت لذلك

عن طريق : Marlin Hashem

فرح درويش – دارمو – دمشق: نفى الفنان السوري حسام جنيد مهاجمته للفنان اللبناني وديع الشيخ مجدداً، وذلك بعدما تم تداول أخبار على السوشال ميديا تفيد بذلك.

وفي التفاصيل، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في سوريا خلال الساعات الماضية بتدوينة كتبت عبر خاصية “الستوري” في حساب “فيسبوك” يحمل اسم حسام جنيد.

وتضمنت التدوينة هجوم لاذع على وديع الشيخ، والذي كان يعتزم احياء حفلات في الدول العربية بالرغم من الأزمة التي تعصف ببلده لبنان.
وجاء فيها: “احترم اللي عم يصير ببلدك يا جوعان.. عيب لسا لاحق ع المصاري، الحق على شعب بلدك اللي لهلئ ما كشفوك”.

نفي وتأكيد
حسام جنيد قرر عدم التزام الصمت، ونفى بمنشور مطول عبر صفحته الشخصية في “فيسبوك” تلك الأنباء، مؤكداً أنه غير مسؤول عنها ولم يصرح بها قط.

شدد جنيد على أن ما يحصل الأن في لبنان أكبر من الصد والرد والجدال بين الفنانين، ولا يجب الحديث بهذه الأمور في ظل هذه الأوضاع العصيبة، لافتاً إلى أن الأخبار الحقيقية ستصدر منه بفيديو فقط.

وأشار إلى أن بعض الصفحات تحاول جاهداً أن تجمع مشاهدات باستغلال اسمه، مطالباً الجميع بعدم الانجرار خلفها.

وعلق: “اذا بتريدو الوضع مو متحمل ابدااا وانتو اهلي وعزوتي وناسي ومحبيني وسندي ولولاكم انا وغيري ولا شي الله يهدي البال ويحمي سوريااا ام الجميع….. ويرجع الامان والخير لكل البلدان يارب”

خلاف سابق
الجدير ذكره أن اسم حسام جنيد ووديع الشيخ، كانا قد تصدرا عناوين الصحف والسوشال ميديا قبل شهر، وذلك بسبب الخلاف بينهما، والذي بدأ باتهام جنيد ل الشيخ بالغاء حفله في لبنان، ومن ثم مهاجمة الفنانين اللبنانيين والتأكيد على أن سوريا هي من صنعت نجوميتهم.

ولم يتردد الشيخ بالرد على حسام الذي لاقى انتقادات واسعة من الشعب اللبناني، ووصف جنيد بكلمات غير لائقة مشيراً إلى أنه يستغل اسمه لحصد الشهرة.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00