دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سوشيال أنغام تتعرض لتهديد من أفيخاي أدرعي

أنغام تتعرض لتهديد من أفيخاي أدرعي

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – القاهرة: كشفت الفنانة المصرية أنغام، عن تعرضها لتهديد من أفيخاي أدرعي، عبر حسابها الشخصي في “واتساب”.

ونشرت أنغام الرسالة عبر صفحتها الشخصية في “فيسبوك”، قائلةً: تلقيت على هاتفي الخاص رسالة تهديد شديدة الحقارة، تهديد لم ينل منى إلا ضحكات الاستهزاء، ينم عن ضعف ووضاعة وقلة حيلة.

وأضافت: “نعلم جيدًا من أنتم، محتلين ومغتصبين وسفاحين، هكذا عرفكم العالم وهكذا سنودعكم إلى مزابل التاريخ، هذا إن تذكركم التاريخ في الأصل”.

وتابعت: “لست بصدد الدفاع عن مصر، لأن هذه الرسالة أكبر دليل على أن جرحها لا زال غائرًا على جبينكم الذي نكسناه، مصر التي ستظل للأبد كابوس لن تستيقظوا منه، وستبقى أرضها حرة مستقلة شاهدة على خستكم، تذكركم دومًا بأحلك لحظات عاشها شعبكم”.

وختمت حديثها قائلةً: “وستبقى أرض سيناء للأبد تشهد كل حبة رمل فيها على هزيمتكم النكراء التي سنحتفل بها من الآن صاعدًا كل ساعة لا كل عام”.. شعب فلسطين الأبطال أصحاب الأرض والحق باقون إلى يوم الدين، بالرغم من إبادتكم العرقية الممنهجة، ولنا لقاء قريب تروا فيه إسرائيل تراب تحت أقدامنا”.

FB IMG 1698067241959 1 دارمو Darmo للدراما والسينما أنغام تتعرض لتهديد من أفيخاي أدرعي

وأرسل أفيخاي أدرعي، إليها قائلاً: “الفنانة الغير فاضلة أنغام تدين وبشدة دولة وقيادة اسرائيل الفعل المشين الذي قمت به انت ومعك من الفنانين ومثل هذه التجمعات والهتافات الرخيصة لن تؤثر بعزم وقوة ارادة القيادة الاسرائيلية مثل ماتمت ابادة جماعية للفلسطينية”.

وأضاف: “قادرين على ابادتكم عن بكرة ابيكم وضم اراضيكم لاراضينا وسيناء ستصبح ارض اسرائيلية شئت ام ابيت سوا الان ام لاحقا الوقت كفيل لتعلموا من هي اسرائيل وماذا تستطيع ان تفعل شعوب ذليلة اسرائيل من عشرات السنين”.

وختم: “ترى دمكم رخيص وقتلت منكم الالاف ولا تستطيعون فعل شيء فقط اجتماعات وهتافات رخيصة مثلك ومثل الحثالة اللي معك.. اسرائيل تاج على رؤسكم”.

FB IMG 1698067248470 دارمو Darmo للدراما والسينما أنغام تتعرض لتهديد من أفيخاي أدرعي

 

يذكر أن الفنانة المصرية أنغام، والمتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي للإعلام العربي، كانا قد دخلا منذ الخميس الماضي، في اشتباك لفظي حاد عبر حسابيهما على منصة “إكس”، حول الحرب في غزة.

 

 

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00