دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه “أنغام” تتأثر بسماع صوت شقيقة “كارمن سليمان”

“أنغام” تتأثر بسماع صوت شقيقة “كارمن سليمان”

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – دبي: قررت “فرح سليمان” شقيقة الفنانة المصرية “كارمن سليمان”، خوض غمار الغناء بمشاركتها في برنامج المواهب “إكس فاكتور”.

وعرَّفت “فرح” عن نفسها بأنها شقيقة “كارمن”، لافتةً إلى أن الأخيرة شجعتها على المشاركة، قائلة: “أنا أختي كارمن عشان هي عندها خبرة في برامج المواهب، فهي شجعتني إني أخوض تجربة إكس فاكتور”.

وقدَّمت “فرح” أغنية “أكتبلك تعهد” أمام لجنة التحكيم المؤلفة من الفنانة “أنغام، وراغب علامة، وعبدالله الرويشد”، إذ بدا التأثر على أنغام أثناء أداء الشابة أغنيتها بصوتها العذب.

وبعد انتهاء الأداء، فاجأ الفنان اللبناني “راغب علامة” الجمهور حينما أعرب عن عدم إعجابه بصوت فرح، قائلًا: “فرح أنا ما حبيت صوتك، ولا إحساسك، ولا حضورك”، ليتابع بقوله: “ما رح أكزب عليكي إنت روعة”.

كما أشاد “عبدالله الرويشد” بأدائها مستخدماً وصف “فرح اتبرجلنا”، فيما أعربت أنغام عن إعجابها بصوتها، قائلة: “أنا خبطت على الخشب، الله حقيقي”.

وشدد “راغب” على أن أنغام بدا عليها التأثر لدى سماع فرح تؤدي أغنيتها، لتوافقه الرأي.

وانطلق مساء الإثنين 2 تشرين الأول /أكتوبر 2023، الحلقة الأولى من البرنامج الغنائي العربي إكس فاكتور، في موسم جديد يُعرض هذا العام، بعد توقف دام نحو ثماني أعوام، أدّت إلى إبراز عدة مواهب من نجوم الوطن العربي خصوصاً الفنان الأردني المعتزل “أدهم نابلسي”.

ويُعرض برنامج اكس فاكتور 2023 The X Factor، على شاشة قناة دبي، بعدما كان يعرض على شاشة mbc بعد انطلاقه، وشهد كذلك تغيّر تام في لجنة التحكيم.

وتتكون لجنة تحكيم برنامج اكس فاكتور 2023 في نسخته الجديدة ثلاثة من أبرز نجوز الوطن العربي وهم: “راغب علامة
وأنغام وعبدالله الرويشد”.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00