دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سورية وشوية حكي أمل عرفة تشارك صورة مع منى واصف.. ماذا علقت؟

أمل عرفة تشارك صورة مع منى واصف.. ماذا علقت؟

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – دمشق: نشرت الفنانة السورية أمل عرفة صورة تجمعها بالفنانة منى واصف من كواليس مسلسل “أغمض عينيك تراني” الذي يتم تصويره حالياً استعداداً لعرضه في موسم رمضان 2024‪

وعلقت أمل على الصورة: “حياة لوحتي الجميلة التي أرسمها بكل شغف وحب”.

والعمل من تأليف أحمد الملا ولؤي النوري وإخراج مؤمن الملا وسيناريو م. فادي المنفي ومن إنتاج شركة الأدهم للإنتاج والتوزيع الفني، ويضم إلى جانب منى واصف وأما عرفة نخبة من النجوم بينهم: عبدالمنعم عمايري ووفاء موصللي وأحمد الأحمد وحلا رجب وفايز قزق وجابر جوخدار.

وفي تصريحات صحفية سابقة قالت أمل عرفة: “أن مسلسل أغمض عينيك تراني هو العمل الذي أصوره حالياً مع الفنانة القديرة منى واصف التي تلعب دور والدتي، ويشاركنا النجم عبد المنعم عمايري ووفاء الموصللي وحلا رجب”.

وأضافت عرفة: “أن ميزة هذا العمل أنه موجه للعائلة تماماً كما كانت أعمالنا السورية السابقة، بعيداً من عالم المخدرات والعنف والخيانة، يحمل عمقاً إنسانياً ويخاطب وجدان كل مشاهد في منزله، النص مكتوب بحرفية عالية، الأمر الذي جذبني جداً خلال مطالعته”.

وسيكون المسلسل فرصة لعودة الممثلة منى واصف إلى الدراما الاجتماعية السورية بعد مشاركتها في السنوات الأخيرة في أعمال سورية – لبنانية مشتركة، حيث كان لها حضور بارز في مسلسل الهيبة بأجزائه الخمسة، ثم في “ممالك النار”، فـ”وأخيراً” الذي عرض في موسم رمضان 2023.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00