دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه أصالة عن أغنية “صندوق”: سوريا بصوتي وبلغتي باقية ما زاحت

أصالة عن أغنية “صندوق”: سوريا بصوتي وبلغتي باقية ما زاحت

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو: أكدت الفنانة أصالة نصري، أن أغنية “صندوق” التي طرحتها عبر قناتها على “يوتيوب”، تحمل بين طياتها بلدها سوريا المحفوظة بداخل صوتها وبلهجتها المحكية التي لن تتغير مهما غابت عنها.

وكتبت أصالة، عبر حسابها على “إنستغرام”: “نقيت هذه الأغنية كهدية لروحي اللي بحاول بشتى الطرق داريها وطبطب عليها عشان توصلكم مثل ما بدي إياها تكون تعين وتفرح وتطبطب”.

وتابعت: “سوريا بصوتي موجودة بلغتي باقية ما زاحت.. وهذه الأغنية من كتر ما حبيتها غنيتها مرات ومرات ومن استوديوهات ببلاد مختلفة، وكل مرة كنت عم أغنيها بطريقة”.

وأضافت: “ولما سألت حالي على شو بصوتي عم أدوّر عرفت بدّي يكون مجروح بس فيه كتير أمل ما فيه يأس قد ما فيه صبر مو مخذول من ناس قدّ ما كتار أنصفوه فيه طفولة قدّ ما فيه نضج وبكلّ هذه المشاعر غنّيت.. صندوق”.

أصالة نصري

أصالة نصري

وأطلقت أصالة، أغنية “صندوق” أمس الجمعة، وحققت ما يتجاوز المليون مشاهدة بعد يوم واحد من إطلاقها، كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الخاص بالأغنية بشكل لافت.

يذكر أن أغنية “صندوق” من كلمات رامي قحطان كوسا، وألحان وتوزيع يزن الصباغ، والكليب من إخراج حسن غدّار، وهي من ضمن أغاني الجزء الثاني من ألبومها “لحقت نفسي”.

 

 

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00