دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي أشهر ثنائيات التمثيل الغنائية في السينما المصرية

أشهر ثنائيات التمثيل الغنائية في السينما المصرية

بعد إعلان فيلم عمرو دياب ونانسي عجرم

عن طريق : Marlin Hashem

داليا ماهر – القاهرة – دارمو

في اطار الإنتاجات الفنية التي تسعى “هيئة الترفية السعودية” لتقديمها خلال الفترة المقبلة أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن تعاون فني جديد يجمع الفنان المصري والملقب بـ “الهضبة” عمرو دياب والفنانة اللبنانية نانسي عجرم لأول مرة.

عمرو دياب يعود للتمثيل بعد غياب 31 عاماً

وتعليقاً على الحدث الذي يشهد أول مشاركة تمثيلية للفنانة نانسي عجرم وكذلك يشهد على عودة عمرو دياب للتمثيل بعد غياب يقارب الـ 31 عاماً منذ آخر أعماله فيلم “ضحك ولعب وجد وحب”، عام 1993 والذي جمعه بالنجمة المصرية يسرا والفنان المصري العالمي عمر الشريف .

حيث كتب آل الشيخ عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”، “أنا سعيد جداً بإقناعي للفنانة القديرة نانسي عجرم التي أراها فنانة عالمية وليست عربية فقط بالتمثيل لأول مرة في تاريخها خلال 20 عاماً وذلك مع نجم كبير وعالمي أيضاً عمرو دياب”

وأضاف آل الشيخ “متفاءل جداً بالفيلم واتمنى أن نعيد ذكريات شادية وعبدالحليم وفريد الاطرش وصباح بروح العصر الجديد”.

واستكمل آل الشيخ “عمرو دياب ونانسي عجرم أيقونتي نجاح وفي هذه السنة لدينا مفاجأة مهمة مع المصمم العالمي ايلي صعب ونانسي عجرم”.

أشهر الثنائيات الغنائية في السينما المصرية

وفي السياق نفسه شهدت السينما المصرية على مدار مشوارها ثنائيات تمثيلية غنائية عدة من بينها الفنانة شادية والعندليب الأسمر”، عبد الحليم حافظ حيث قدما أفلام “لحن الوفاء”، و”دليلة”، و”معبودة الجماهير”، وشاركت صباح مع فريد الاطرش في فيلمي “بلبل أفندي”، و”لحن حبي”، وشاركت نور الهدى مع محمد فوزي في أفلام “مجد ودموع”، و “قبلني يا أبي”، و”نرجس”، و”غرام راقصة”، وعملت ليلى مراد في بدايتها مع موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب في فيلم “يحيا الحب”.

وقدمت “كوكب الشرق” أم كلثوم فيلم “عايدة” وشاركها المطرب إبراهيم حمودة، كما قدمت الفنانة وردة الجزائرية فيلم “ألمظ وعبده الحامولي”، وشاركها فيه الفنان عادل مأمون، فيما شاركت الفنانة مها صبري الفنان محرم فؤاد في فيلم “حكاية غرام”.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00