دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سوشيال أسما شريف منير تعيد حلاقة شعرها بالكامل.. ما السبب؟ 

أسما شريف منير تعيد حلاقة شعرها بالكامل.. ما السبب؟ 

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – القاهرة: أعادت الإعلامية والفنانة المصرية أسما شريف منير حلاقة شعرها بالكامل، معربة عن سعادتها الكبيرة بإقدامها على تلك الخطوة.

وظهرت أسما في مقاطع فيديو نشرتها عبر خاصية “الستوري” على “إنستغرام” من داخل أحد صالونات التجميل، مشيرةً إلى أنها حاولت جاهدة التخلص من مظهرها الجديد وتركت شعرها ينمو لفترة معينة، إلا أنها فشلت في ذلك وقررت تكرار التجربة والتخلص منه.

وأضافت أنها دخلت إلى صالون التجميل بنيّة ترتيب أظافرها وتطبيق طلاء الأظافر، إلا أنها غيرت رأيها وقررت إعادة حلق شعرها، وشعرت بعد ذلك براحة نفسية كبيرة وسعادة لا توصف.

وعلقت: “أحب أوجه رسالة أقول فيها اللوك دا عاجبني ومريحني جداً…وحسسني براحة غير عادية”.

كما شددت أسما أنها لا تسعى لتشجيع الفتيات على ذلك، معقبة: أنا مش بحمس أي حد.

يشار إلى أن خبيرة التجميل أسما شريف منير، ظهرت على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية، بإطلالة مثيرة للجدل وصادمة للجميع، حيث ظهرت حليقة الرأس تماماً.

من جهته هاجم الفنان المصري شريف منير، منتقدي إطلالة ابنته “أسما” الأخيرة، ونشر مقطع فيديو عبر حسابه في “إنستغرام”، وقال: “إيه الدوشة اللي إنتوا عاملينها دي؟.. كل ده عشان بنتي قصت شعرها قدام الكاميرا؟”.

وأبدى الفنان المصري إعجابه ورضاه بمظهر ابنته، مضيفاً: قبل ما تتكلموا بصوا على نفسكوا واتفرجوا على عيلتكوا وعلى الناس اللي حواليكوا قبل ما تنتقدوا وتغلطوا، واصفاً المنتقدين بـ”الملائكة”.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00