دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه أحمد ماضي يفتح النار على إليسا.. “أندم على الساعة التي رأيتها فيها”

أحمد ماضي يفتح النار على إليسا.. “أندم على الساعة التي رأيتها فيها”

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – بيروت: جدد الشاعر اللبناني أحمد ماضي هجومه على الفنانة إليسا، لافتاً إلى أنه قدم لها الكثير من العرفان إلا أنها قابلته بالإساءة والنكران على حسب تعبيره.

وأضاف ماضي خلال ظهوره في برنامج “لقاء خاص” أنه ليس نادماً فقط على تعاونه مع إليسا، بل يندم على أي لقاء معها، مضيفاً: “لا أندم على أغنياتي التي قدمتها لها.. أندم على الساعة التي رأيتها فيها”.

وتابع أحمد ماضي: “إليسا كانت من الفنانات المفضلات لديّ، نشأتُ على أغنياتها، ولكن اليوم أتمنى أن أحذفها من حياتي تماماً لو أتيحت لي الفرصة”، مؤكداً أنه لا يحذف أي عمل قدمه إنما إذا اتيحت له الفرصة فهو يحذف إليسا من حياته، ولو يعود الزمن به لكان حذفها من أول مرة.

من هنا، قال أحمد ماضي أن إليسا ليست “مُحَارَبة” بل هي من تحارب الجميع من شعراء وملحنين وشركات إنتاج وتنشئ الخلافات والمشاكل، مؤكداً أن هناك الكثير من الفنانات في لبنان تفوّقن على إليسا، مثل الفنانة نوال الزغبي، التي “تمتلك أرشيفاً غنائياً مميزاً مرّ على جيلين مختلفين”، على حد قوله.

وكانت إليسا قد رفعت دعوى ضد الشاعر أحمد ماضي والفنان زياد برجي بواسطة وكيلها القانوني المحامي مارك حبقة، وتأتي هذه الشكوى على خلفية التهم الموجهة إليهما والمتعلقة ب”المزاحمة الإحتيالية” وإنتهاك حقوق المكلية الفنية لأغنية “أنا وبس”، والتي قدمتها الفنانة إليسا في وقت سابق ليعيد كل من برجي وماضي إصدارها بعنوان “وبطير” بعد خلافات شخصية لهما معها.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00