دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما عربي عالمي أحمد فهمي”: مستر إكس يحقق أعلى إيرادات في موسم الصيف

أحمد فهمي”: مستر إكس يحقق أعلى إيرادات في موسم الصيف

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – القاهرة: احتفل الفنان المصري “أحمد فهمي”، بنجاح فيلمه الجديد “مستر إكس”، وتحقيقه لإيرادات عالية، معرباً عن سعادته بردود أفعال الجمهور والأصداء الإيجابية.

وشارك فهمي عبر “انستغرام” مقطع فيديو يُبين الحديث عن الإيرادات العالية التي يحققها الفيلم، وأرفقه بتعليق وجه خلاله الشكر لكل من ساهم بإنتاج العمل بأحسن صورة.

وكتب الفنان المصري: “الحمدلله على ردود الفعل على فيلم مستر إكس في مصر والوطن العربي، وتحقيق أعلى إيرادات في موسم الصيف”.

وأضاف: “حابب أشكر كل الي ساهم في خروج الفيلم بالشكل الي عجبكم سواء كان أمام الكاميرا أو خلف الكاميرا، والجهة المنتجة شركة السبكي”.

واختتم فهمي منشوره متمنياً أن يقدم للجمهور “الأفضل” بشكل دائم: “وأتمنى دائماً أكون عند حسن الظن، وأقدم أعمال قادمة تعجبكم بالشكل دا”.

وفي أحدث تصريح له كشف”فهمي” تفاصيل دخوله عالم التمثيل رغم نجاحه في الغناء مع فرقة واما.

وخلال مقابلة على شاشة dmc  بيّن أن السبب الرئيسي وراء دخوله عالم التمثيل هو المخرج طارق العريان، قائلاً: ”طارق العريان شجعني على التمثيل لأنه أول شخص أنتج لنا ألبوم في فرقة واما”.

يشار أن آخر أعمال أحمد فهمي الدرامية كان مسلسل “وكل ما نفترق”، مع ريهام حجاج، أيتن عامر، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00