دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما عربي عالمي أحمد فهمي: حياتي سمك لبن تمر هندي

أحمد فهمي: حياتي سمك لبن تمر هندي

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – القاهرة: كشف الفنان المصري أحمد فهمي، عن جوانب في شخصيته وحياته، وذلك خلال أول ظهور إعلامي له بعد انفصاله عن الفنانة المصرية هنا الزاهد.

وقال أحمد فهمي، في برنامج “AB Talks“ والذي يعرض عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”: لو حياتي فيلم كنت أسميتها “سمك لبن تمر هندي”، وأنا نفسيًا متقلب جدًا على حسب المكان، ولذلك ممكن أن يراني الناس غريب.

وأضاف: أنا بني آدم مش عايز حاجة أنا مش شخصية متطلعة، البني آدم اللي عايز دايما بيكون ضعيف مش قوي، فـ أنا حابب دائما إني مكنش عايز حاجة أو بمعنى أصح مش عايز حاجة من حد أنا متطلباتي بسيطة جدًا.

وأوضح أنه لم يقهر أي أحد هو في احتياج له حتى بنظرة، مضيفاً: وعمري ما أفكر إن حد شغال عندي عشان عيب جدا… ودي كسرت الايجو جوايا وكنت شايف نفسي ناجح جدا وقت الجامعة… ولكن لما رجعت من أمريكا بقيت بفكر بشكل تاني خالص.

وعن علاقته بوالده قال أحمد فهمي، لفت “أحمد” إلى أن والده صاحبه جداً وأمه سيدة “عافرت كتير”، حسب تعبيره، وقال: عقد طلاق والدي، ماضي عليه وأنا عندي 19 سنة، واعتبر أن كلمة “متخربش البيت” هي كلمة جاهلة جداً، لأن صلاح البيت في الانفصال.

وكشف الفنان المصري سبب تأخره في إنجاب الأطفال حتى الآن، رغم مروره بثلاث زيجات، آخرها الفنانة هنا الزاهد التي انفصل عنها قبل أيام.

واعتبر “فهمي” أن الأطفال أخطر شيء يمكن التعامل معه، مؤكداً أن الطفولة أهم مرحلة في حياة الإنسان، خاصة منذ سن العاشرة، قائلاً: في هذه السن كل ما يتعرض له الإنسان لا يتغير ويترك أثراً طوال العمر، لذلك تأخرت في إنجاب الأطفال نظراً لصعوبة تربية الأطفال.

وأشار إلى أنه واجه أموراً سلبية في طفولته، لم يفهمها حينها، لكنه استوعبها مؤخراً، مضيفاً: كل إنسان بداخله طفل لا بد أن يجيد التعامل معه.

ولفت إلى أنه كان يسكن في منطقة شعبية، لكن أسرته ألحقته بمدرسة مميزة ومختلفة عن الطبقة الاجتماعية التي يعيش فيها، لذا خلق لنفسه شخصية تتماشى مع كل الفروق والعقليات.

يشار إلى أن هنا الزاهد قد أعلنت انفصالها رسمياً عن الفنان أحمد فهمي، مؤخراً، وكتبت عبر “إنستغرام”: “الحمد لله تم الانفصال رسميا بيني وبين احمد بعد ٤ سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير”.

 

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00