دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه أحمد سعد: وصلت لأحقق حلم حياتي

أحمد سعد: وصلت لأحقق حلم حياتي

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – القاهرة: أعرب الفنان المصري أحمد سعد عن سعادته بالمشاركة في ليلة الموسيقار الكبير رياض السنباطي ضمن فعاليات موسم الرياض في دورته الرابعة، والمقرر إقامتها على مسرح “أبو بكر سالم” في الـ 30 من شهر/كانون الأول الجاري.

وأعلن سعد وصوله إلى المملكة العربية السعودية في فيديو شاركه مع متابعيه على “إنستغرام”، وثق من خلاله الترحيب الحار الذي حصل عليه من قبل أحد الممثلين لشركة “بنش مارك”.

وأوضح سعد أن مشاركته في ليلة “روائع السنباطي” تعتبر أحد الأحلام التي حققها، قائلًا في تعليقه على الفيديو: الآن وصلت السعودية عشان أحقق حلم من أحلام حياتي وهو المشاركة في ليلة من أجمل الليالي. ليلة رياض السنباطي.

ويحضر أحمد سعد لأغنية جديدة مع الشاعر حسام سعيد وألحان إسلام رفعت، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الفترة المقبلة، حيث تحمل عدداً من المفاجآت للجمهور.

وكانت آخر أعمال أحمد سعد أغنية “يا ليالي” التي غناها برفقة النجمة روبي، وهى الأغنية التى تجمع بينهما لأول مرة، من كلمات فلبينو، وألحان أحمد طارق يحيى، وتوزيع موسيقى أحمد طارق يحيى واسماعيل نصرت، وميكس وماستر هاني محروس، ومن إخراج أحمد عبد الواحد.

كما طرح في شهر آب/ أغسطس الماضي النجمان أغنية مع المطرب عبد الباسط حمودة بعنوان “قلبي العيل” من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع ورؤية موسيقية حسن الشافعي، والأغنية حققت نجاحاً كبيراً، خاصة أنها أول ديو بين سعد وعبد الباسط، وتعد الأغنية مزيجاً بين الشعبي واللحن الراقص.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00