دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سورية وشوية حكي أحمد رافع: قد تسمح الفرصة أن أعمل مع “العملاقة”

أحمد رافع: قد تسمح الفرصة أن أعمل مع “العملاقة”

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – دمشق: تحدث الفنان أحمد رافع عن مشاركته في مسلسل “بين أهلي” بطولة الفنان أيمن زيدان وصفاء سلطان وعبد الفتاح المزين والمقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني القادم، لافتاً إلى أنه يحلّ ضيف شرف في العمل، بعد أن اعتذر عن العديد من الأعمال  الدرامية بسبب حالته الصحية.

وخلال لقاءه عبر إذاعة “ميلودي اف ام” على هامش حضوره العرض الأول لفيلم “بس يومين” إخراج باسل الخطيب وبطولة دريد لحام أعرب رافع عن إعجابه بالفيلم وأداء نجومه، مؤكداً أن أحداث الفيلم قريبة جداً من الواقع السوري.

وكشف رافع، عن احتمالية وجوده في مسلسل “أولاد بديعة” إخراج رشا شربتجي مضيفاً: “قد تسمح الفرصة أني اشتغل أنا والعملاقة رشا شربتجي على ضوء ما وعدتني”، مؤكداً أن وضعه الصحي لا يسمح له أن يشارك بالعديد من الأعمال الدرامية خاصة أن مرضه هو اعتلال أعصاب سكر وصعب جداً على حسب تعبيره.

وكان أحمد رافع قد تعرّض لوعكة صحية أدخلته المشفى بسبب إصابته بمرض “اعتلال أعصاب السكري”، وأكد وقتها، أنه لا يقوى على المشي، لافتاً إلى أنه بحاجة إلى علاج وفيتامينات ورياضة، مشيراً إلى أنه “يشكر الله لأنه اختاره وأهداه هذا المرض”.

وفي لقاء إعلامي سابق، بيّن “رافع” أن مرضه ليس خطيراً، لكنه صعب جداً، ولم يكن يتوقع أن تسوء حالته الصحية، مشدداً على أن الموت لا يخيفه، وأنه جهّز قبره وكفنه، إلى جوار قبر ابنه الراحل “محمد”.

وانتقد “رافع” الكتّاب الذين يكتبون فقط للنجوم دون أن يراعوا غيرهم من الفنانين، مؤكداً في الوقت ذاته أنه يستعد لدور جديد مع المخرج بسام الملا، في حال تحسّن وضعه الصحي.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00