دارمو Darmo للدراما والسينما

Home ثقافة ومسرح أحمد حلمي يشوّق لمسرحية “تييت” ضمن موسم الرياض

أحمد حلمي يشوّق لمسرحية “تييت” ضمن موسم الرياض

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – الرياض: شوّق الفنان المصري لمسرحيته الجديدة بعنوان “تييت” من إخراج هشام عطوة وإنتاج حمدي بدر، ضمن فعاليات موسم الرياض، على مسرح “بكر الشدي”.

ونشر حلمي عبر صفحته الشخصية على فيسبوك بوستر المسرحية معلقاً: “مسرحية تييت من موسم الرياض على مسرح بكر الشدي، ابتداءاً من 6 فبراير، يا رب تعجبكم”.

بدوره المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية شوّق للمسرحية عبر صفحته الشخصية على فيسبوك معلقاً: “المسرحية الكوميدية تييت من بطولة النجم الكبير أحمد حلمي والفنانة هنا الزاهد ومجموعة من كبار النجوم على مسرح بكر الشدي”.

وضمن فعاليات موسم الرياض أيضاً ستطل الفنانة الإماراتية أحلام في أمسية غنائية تحت عنوان “Queen Of Chess”، على مسرح أبو بكر سالم وبتنظيم من شركة “بنش مارك”، وذلك في التاسع من فبراير/شباط الجاري، وفق ما أعلنته عبر حسابها على تويتر.

يذكر أن موسم الرياض شهد العديد من ليالي الطرب، منها “ليلة الدموع” التي شارك فيها: أصالة نصري، ووائل جسار، ورامي صبري، وتامر عاشور، وكذلك “روائع بليغ حمدي” التي جمعت 7 من فناني الوطن العربي، منهم: أصالة، وصابر الرباعي، ونانسي عجرم، ومي فاروق.

وأيضاً “ليلة روائع السنباطي” التي أقيمت على مسرح أبوبكر سالم، بمشاركة: شيرين عبد الوهاب، وصابر الرباعي، وإيمان عبد الغني، وأحمد سعد، وريهام عبد الحكيم، ومي فاروق.

كما صدحت حناجر المطربات في ليلة “نجمات العرب” بأجمل الأغاني، احتفالا بليلة رأس سنة 2024، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وشهدت الأمسية الغنائية مشاركة ست مغنيات: إليسا، وأسماء لمنور، وأحلام، ونانسي عجرم، وأنغام، وأصالة نصري، وذلك تحت قيادة موسيقية للمايسترو هاني فرحات.

Screenshot ٢٠٢٤٠٢٠٥ ١٦٣٣٥٤ دارمو Darmo للدراما والسينما أحمد حلمي يشوّق لمسرحية "تييت" ضمن موسم الرياض

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00