دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه أحمد العوضي: عودتي لـ ياسمين عبد العزيز “أمر خاص جداً”

أحمد العوضي: عودتي لـ ياسمين عبد العزيز “أمر خاص جداً”

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – القاهرة: وجّه الفنان المصري أحمد العوضي، رسالة لطليقته الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، بعد تصريحاتها في آخر ظهور تلفزيوني لها، كما حسم أمر التساؤلاتٍ التي أثيرت مؤخراً حول عودتهما.

وكتب “أحمد” عبر صفحته في “فيسبوك” منشور جاء فيه: “كل الامتنان لياسمين أطيب وأجمل ما قابلت في حياتي وستظل أيامي معها أجمل أيام عشتها، فلم أرَ منها إلا كل طيبة وخير وكانت خير حبيبة وزوجة.

وقال: “أنا قلت قبل كده إنها حبي الوحيد وبينا حب كبير وصل لكل إخواتنا وصدقوه، وكلامنا واعترافنا بحبنا لبعض حتى بعد الانفصال، يعني أن الطلاق ليس معناه انتهاء الحب ولكنه معناه انتهاء النصيب”.

وأضاف: “لكن رجوعنا هو أمر خاص جداً جداً جداً بيننا، فالبيوت قبور لا يعرف ما بداخلها سوى قاطنيها، وكانت رسالتنا لبعض قدامكم، وانتو إخواتنا إن كل منا يحمل كل مشاعر الحب بل العشق للآخر، ولكن لو ربنا أراد لينا الرجوع فستتحقق إرادته في ذلك وإن تعذر الرجوع فهي إرادته أيضاً”.

 

وتابع أحمد العوضي: وإجابة للسؤال (كل واحد منكم بيحب تاني مبترحعوش ليه) فإجابتي هي السؤال نفسه (لو هي كده ما كنا رجعنا فعلاً) ولكن كما قلت فهي أمور خاصة جداً جداً”.

أحمد العوضي

أحمد العوضي

 

وخلال الساعات الماضية نشرت رشا العدل، ابنة الفنان الراحل سامي العدل منشور عبر صفحتها في “فيسبوك” تؤكد فيه عودة أحمد العوضي لطليقته ياسمين، وأثيرت حالة من الجدل والتساؤلات حول حقيقة الأمر، خاصة بعدما حذفت “رشا” المنشور الخاص بها بعد انتشار الخبر.

وكانت ياسمين عبد العزيز، قد صرحت في آخر ظهور تلفزيوني لها في برنامج “صاحبة السعادة”، أنها عندما أحبّت أحمد اكتشفت أنه لم تكن تحب قبل ذلك، وقالت: “أنا مش بحب أحمد أنا بعشقه”.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00