دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما عربي عالمي أحمد العوضي: سبب شائعة انفصالي عن زوجتي “حد عايز ريتش”

أحمد العوضي: سبب شائعة انفصالي عن زوجتي “حد عايز ريتش”

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – القاهرة: أكد الفنان المصري أحمد العوضي، أن تكرار شائعات انفصاله عن زوجته الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، مصدره الباحثون عن زيادة معدلات التفاعل والمشاهدة على السوشيال ميديا.

واعترف “العوضي” أنه لا يجيد الكلام الرومانسي، وقاموسه من كلمات الحب لا يزيد على “بحبك ووحشتيني”، لافتاً إلى أنه يعبر عن مشاعره بالأفعال وليس بالكلام.

وقال خلال برنامج “حبر سري”: شائعة انفصالي عنها بتطلع كل يوم.. السبب أن حد عايز ريتش وزيادة شهرة، موضحاً أن ارتباطه بالفنانة ياسمين لم يضره بشيء في الوسط الفني.

وأضاف: مبعرفش أقول غير بحبك ووحشتيني، أنا رومانسي أفعال وليس بالكلام، بقولها بحبك ووحشتيني.. الكلام اللي بعد كده مبعرفش أقوله.

ورد أحمد العوضي على سؤال افتراضي حول من سيحقق إيرادات أكبر في السينما هو أم ياسمين، وقال: “لو نزلت بفيلم أمام ياسمين هي اللي هتعمل أكبر إيرادات وأنا أبقى عايزها تعمل الإيرادات أعلى مني وأعلى من أي حد وهي تعمل إيرادات كتير دي ياسمين عبد العزيز”.

وتابع قائلاً: ياسمين تعمل كوميدي وأنا أعمل أكشن وهي تعمل إيرادات أدي 40 مرة وهبقى سعيد جداً لها”.

وأكد “العوضي” أن شخصية الخديوي هي الأقرب لقلبه وأنه لا يقلق من المنافسة مع أحد، متمنياً النجاح للجميع، مضيفاً: أتمنى كل النجوم تعمل أفلام ومسلسلات والمهم أطلع من الموسم ناجح وعملت الدور بشكل جيد.

وأكد أن الحديث عن أن أكثر جماهيره من الطبقة الشعبية لا يشعره بالضيق، ولكنه شيء يفخر به، مشدداً على أن تكوين هذه الطبقة الجماهيرية الكبيرة من الطبقة الشعبية لم يحدث عن طريق الصدفة، ولكن جاء بسبب كثرة الأدوار الشعبية التي قدمها عبر أعماله الفنية.

وأشار أحمد العوضي إلى أن أول دور شعبي له كان في 2014 شخصية “محسن الدسوقي” بـ”السبع وصايا”، موضحاً أنه شارك في أدوار عديدة منها ضابط وإرهابي وشعبي وصعيدي، معقباً: “أقرب الشخصيات لي في أعمالي هي الشعبي.. شبهي أقوى”.

ولفت إلى أنه يحب تجسيد شخصية الصعيدي والتي أرهقته كثيراً في تناول الدور، موضحاً أن الشعبي أقرب له من الصعيدي.

يذكر أن أحمد العوضي، يدخل العام 2024 مع أول بطولة سينمائية بعدما أسند له المخرج خالد يوسف، بطولة فيلمه الجديد “الإسكندراني” الذى يتواصل تصويره حاليًا.

فيلم “الإسكندراني” تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف وبطولة أحمد العوضى، زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي، رحاب الجمل وعدد آخر من الفنانين.

وعلى مستوى الدراما، يخوض أحمد العوضي أولى بطولاته المطلقة أيضًا، في رمضان المقبل 2024 بمسلسل جديد يحمل إسم “حق عرب” تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00