دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه أحلام تكشف عن تعرضها لكسر وتظهر بالجبيرة على المسرح

أحلام تكشف عن تعرضها لكسر وتظهر بالجبيرة على المسرح

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – الرياض:

كشفت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي، عن تعرُّضها لكسر في ذراعها اليسرى، وذلك بعد ظهورها وهي تضع الجبيرة في حفلها الأخير مع المطرب السعودي عبد المجيد عبد الله.

وحرصت أحلام على طمأنة الجمهور، والرد على تساؤلاتهم بشأن ما أصابها ودفعها لوضع الجبيرة، لتوجه لهم الشكر وتوضح إصابتها بالكسر، إذ ردّت النجمة الإماراتية على إحدى التغريدات، قائلة: شكراً على سؤالك، للأسف كسر الحمد لله، دون الكشف عن الأسباب التي أدت إلى ذلك.

وانهالت التعليقات على تغريدة أحلام، إذ أعرب جمهورها عن حزنهم وأسفهم لما أصابها، متسائلين عن السبب الذي جعلها تُصاب بالكسر، وطلب منها بعضهم مشاركتها تفاصيل حالتها الصحية، وسط أمنياتهم أن يمدها الله بالصحة الدائمة.

وعلى صعيد مختلف، تصدرت الفنانة أحلام “الترند” بعد إعلان عودتها إلى لقاء جمهورها في دولة الكويت، بعد غياب دام لـ 7 سنوات، وذلك على مسرح الأرينا، في “ليلة فنانة العرب” ضمن مهرجان “ليلة عمر”، وتحديدا يوم 19 يونيو/ حزيران الجاري.

وبدت أحلام في الملصق الدعائي للحفل وحيدة، ووضع خلفها العديد من المباني المعروفة في الكويت، فيما لفت التعليق المرافق للبوستر الأنظار، بسبب الترحيب الحار بعودتها.

وكان التعليق: تشتاق، ونشتاق، بعد غياب طويل اللقى صار قريب جداً، الفنانة القديرة أحلام الشامسي في “ليلة فنانة العرب” قريباً في دولة الكويت ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر، حفل استثنائي بتفاصيله كلها، تُطرح التذاكر قريباً.

وتفاعلت النجمة الإماراتية مع محبة الجمهور الكويتي لها، من خلال توجيه بعض الأسئلة لهم، حول الأغاني التي يريدون سماعها خلال الحفل، لتنهال التعليقات عليها بكثرة، وسط المطالبة بتقديمها لأكبر عدد ممكن من أغانيها.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00