دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سوشيال “أحلام” تعلّق على مسلسل كريستال: شو هالنهاية السخيفة 

“أحلام” تعلّق على مسلسل كريستال: شو هالنهاية السخيفة 

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – دبي: أعربت الفنانة الإماراتية “أحلام” عن استيائها بعد متابعة الحلقة الأخيرة من مسلسل كريستال الذي لعب بطولته اللبنانيتان “باميلا الكيك وستيفاني عطالله” والنجم السوري “محمود نصر”

وغرّدت “أحلام” عبر حسابها على منصة X قائلةً: “شو هالنهاية السخيفة كريستال لا تعليق وتحية عظيمة لباميلا الكيك وتكسر الكريستال تكسير”، وعادت وقالت: “أول وآخر مرة أتابع مسلسل 90 حلقة”.

وفي ردها على بعض التعليقات التي سألتها عن أسباب عدم إعجابها بنهاية “كريستال” قالت أحلام: “محمود نصر فنان عظيم وتابعت مسلسله “مربى العز” من أجمل مسلسلات رمضان، لكن بنهاية كريستال دوره ضعيف عكس البدايات وتحية له”.

وشهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل كريستال العديد من الأحداث المفاجئة غير المتوقعة لأبطال المسلسل فاي وعليا وجواد، وذلك بعد انتهاء الحلقة 89 بوفاة باسل الذي يلعب دوره الفنان خالد شباط.

وبدأت الحلقة الأخيرة بإبلاغ محامي عائلة كرم، أن باسل قبل وفاته كتب جميع أملاكه لفاي “ستيفاني عطالله” أثناء حملها، كي يحفظ حقها والجنين أيضاً، الأمر الذي كان بمثابة صاعقة لعليا “باميلا الكيك”.

وقرر جواد السفر من جديد لأمريكا، وحاول بدء حياة جديدة له بعيداً عن فاي، التي ركض خلفها لشهور طويلة، وكان آملاً في عودة علاقتهما.

وانتهت الحلقة الأخيرة من مسلسل كريستال، بإفلاس عليا كرم، وتركها للمنزل، لأنه أصبح لفاي وفقاً للإرث، وأصبحت فاي في نهاية المطاف وحيدة، بعدما ابتعدت عن جواد.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00