أحلام تعلن موعد عرض برنامجها الجديد.. كيف سيكون؟

دارمو – أبوظبي: أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي عن موعد عرض برنامجها التلفزيوني المرتقب “ألف ليلة وليلة” عبر قناة “أبوظبي”، بعد تأجيله لفترة وجيزة.

ونشرت أحلام الثلاثاء عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أول تيزير لعملها التلفزيوني، كاشفة أنه سينطلق بثّه السبت الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات، كما علقت: “كوكبة من النجوم العرب في ضيافة أحلام في سهرات لن تنسوها”.

ولم تكشف أحلام عن قائمة ضيوف برنامجها الفني والحواري، بل تركت الأمر بمثابة مفاجأة سيُكشف عنها قريباً، على أن يشهد العمل التلفزيوني نجوماً من مختلف الجنسيات العربية، وتشارك أحلام معهم في الغناء.

وتم تصوير حلقات البرنامج بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وفق معايير عالمية وعالية الجودة، وتحت إشراف طاقم احترافي وخبير في عالم الترفيه والتلفزيون، لكي تكون النسخة الأولى من البرنامج في أبهى حلة، وفق مصادر إعلامية.

وسبق أن كشفت أحلام أن البرنامج الذي ستشرف على تقديمه ويعرض عبر شبكة أبو ظبي للإعلام سيحمل الجمهور إلى ليالي الفن الأصيل؛ لأنه برنامج فني موسيقي يهدف إلى ربط جسر التواصل الفني بين ثقافات الدول العربية الموسيقية عبر الماضي والحاضر، والاحتفاء بإرث كل الشعوب في الفن، وتستقبل من خلاله زملاءها وزميلاتها الفنانين من جميع الدول العربية.

          

منشورات مشابهة

“تعليقات سوشيالية” بين حنان ترك وصلاح عبد الله تثير تفاعلاً

جورج وسوف يعود إلى دمشق بعد غياب 3 سنوات

تحليل طبي قد يكشف تعاطي سعد الصغير للمخدرات