دارمو Darmo

الرئيسية » ياسمين صبري تنتقد كيم كارداشيان.. ما السبب؟

ياسمين صبري تنتقد كيم كارداشيان.. ما السبب؟

عن طريق : Hani Hashem

 

دارمو – القاهرة: انتقدت الفنانة المصرية ياسمين صبري، الفنانة الأمريكية كيم كارداشيان، قائلة: “كارداشيان بتمسك أي حاجة تخليها دهب لكن ده نموذج سئ ومش عايزين نحطه للناس كإنجاز، ده مش إنجاز”.

ولفتت خلال “ياسمين” مقابلة تلفزيونية، إلى أن طبيعة كيم هي رائدة أعمال، لاسيما أن ثروتها ستصل لـ2 مليار دولار، مُضيفة: “هي ست بتحط نقط ومميزات الجمال في العالم على اللي بتعمله، هي الميزان، لو عملت كده دي الموضة، عملت كده ده الجمال”.

وردت “ياسمين” على التعليقات حول إنفاقها وإسرافها على مجوهراتها وأزيائها، مؤكدةً أنها لا تدفع جنيه واحد على ذلك.

وأشارت إلى إنها تقرأ التعليقات التي تنتقد بذخها وإصرافها، قائلة: “بشوف كومنتات كتيرة من الناس وهي إني بصرف كتير خالص، أنا مش بصرف جنيه واحد، العلامات التجارية اللي بعمل الإعلانات ليها هي اللي بتصرف”.

وفيما يخص الطائرات الخاصة التي تستقلها، أوضحت أنها جزء من تعاقداتها، وشددت قائلة: “الطائرة الخاصة بتبقى جزء من تعاقداتي.. والطيارة الخاصة مش بتعمل إنسان، لكن الإنسان هو اللي بيعمل الطيارة، ودي جملة ممكن تنكتب على التوك توك”.

وأكدت أنها تعمل على تطوير نفسها بشكل دائم: “أنا حبيت نفسي عشان استثمر في نفسي، والناس بتهمل نفسها ومشاعرها ونواياها وطموحها، ويشتكون من ضيق الحال، ولكل شخص يستطيع جعل حياته جنة أو نار بنفسه”.

وأضافت: “أنا شخصية بتحب السفر جداَ، حتى شغلي فيه سفر، وهو خارج التمثيل، وبعمل إعلانات لعلامات تجارية عالمية، وهذا الأمر طبعا يتطلب السفر، كنا إني شخصية مرنة جداَ.

يشار إلى أن آخر أعمال ياسمين صبري، هي مشاركتها في فيلم “البعبع”، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00