دارمو Darmo

الرئيسية » “وفاء موصللي” لابنتها: “أنا كتير فخورة فيكِ وبحبك”

“وفاء موصللي” لابنتها: “أنا كتير فخورة فيكِ وبحبك”

عن طريق : Hani Hashem

دارمو – دمشق: احتفلت الفنانة السورية “وفاء موصللي” بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة “نايا الأندلس” الـ28، بصورة نشرتها عبر خاصية الستوري في حسابها على منصة “إنستغرام”.

وعلّقت “موصللي” على الصورة التي تجمعها بابنتها في طفولتها، بالقول: “كل عام وأنت بخير يا أميرتي الحلوة، أنا كتير فخورة فيكِ وبحبك يا أغلى شي بحياتي، الله يحفظك ويحقق أمانيكي ويسعدك ويرزقك”.

بدورها، ردّت “نايا” على تهنئة والدتها لها بمشاركة التدوينة في حسابها، مع تعليق: “ماميتي.. الله يحفظك، ويخليلي ياكي عم بستناكي”.

وكانت وفاء موصللي قد تحدثت عن علاقتها بابنتها “نايا” في لقاء إعلامي سابق، وكشفت عن معاناتها في تربيتها بعد وفاة زوجها.

وقالت “موصللي”، إن شخصيتها القيادية وحبها للتنظيم هما من ساعداها على تحمل مسؤولية طفلتها لوحدها بعد وفاة زوجها.

وأضافت أنها خافت كثيراً من أن تفشل في تربيتها، لكنها حاربت خوفها وقررت أن تتخلى عن فكرة الزواج نهائياً وتلتزم في الاهتمام بها ورعايتها.

وتابعت أن أصعب لحظات حياتها كانت عندما قررت أن تخبر ابنتها بوفاة والدها، مشيرة إلى أنها استمرت لثلاثة أشهر تفكر بطريقة مناسبة لإخبارها بذلك لأنها كانت تعتقد أنه مسافر.

وأكدت أنها طلبت المساعدة من معلميها بالمدرسة وصديقاتها والأشخاص المقربين منها، موضحة أنها في النهاية أخبرت ابنتها بذلك عندما كانت تلعب مع أولاد خالتها عن طريق لعبة.

من جانب آخر، كانت “موصللي” قد صرحت لوسائل إعلامية أنها شاركت في سلسلة من الحكايات المتصلة المنفصلة في مسلسل “طالبين القرب” وتضمنت الحلقات خفايا “العنوسة عند الصبايا”، والعمل من إخراج “عمار تميم”.

كما أنها تشارك في مسلسل “عزك يا شام” الذي يتم تصويره حالياً وهو بيئة شامية، عبارة عن حلقات متصلة منفصلة، يتحدث عن حكايا الحواري الدمشقية العتيقة، وهو من تأليف وسيناريو “نادين خليل” وإخراج “رشاد كوكش”، وكلا العملين سيعرضان في الموسم الرمضاني لعام 2024.

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00