دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما عربي عالمي وفاء عامر: “أولاد الحاج متولي” ليس امتداداً لمسلسل نور الشريف

وفاء عامر: “أولاد الحاج متولي” ليس امتداداً لمسلسل نور الشريف

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – القاهرة: كشفت الفنانة المصرية وفاء عامر، أن مسلسل “أولاد الحاج متولي” ليس امتداداً لمسلسل “عائلة الحاج متولي”، للفنان الراحل نور الشريف.

وأضافت “عامر” أن “أولاد الحاج متولي” يناقش صراع الأبناء حول منزلهم وأن البيت سيظل قائماً لأهله ولكل شخص فلسطيني ومصري، حسب تعبيرها.

وخلال مداخلة عبر فضائية “صدى البلد 2″، قالت “وفاء” إنها عانت كثيراً في مشوارها الفني، لكي تصل للنجومية التي حققتها في وقتنا الحالي، كما أنها ممتنة لكل شخص ساهم في انتشارها عبر المجتمع وتحب ما تقدمه من فن لجمهورها.

ولفتت إلى أنها تشارك في أي عمل يعرض عليها ولكن بعدة شروط أهمها هو شركة الإنتاج والمؤلف وأعماله والنص بأن يكون مكتوباً بشكل جيد وحرفي، ولكن في حالة لو كانت شركة الإنتاج تبدأ مشوارها الفني في بدايتها فيجب أن تقرأ النص قبل أي شيء.

وأشارت إلى أن دورها في مسلسل “الطوفان” من أصعب الأدوار التي قدمتها، قائلةً؛ لما كنت بروح البيت كنت بحس أن قلبي فيه رفرفة وكنت رايحة في حتة تانية مع ناس موجودة أو مش موجودة في الحياة.

وتابعت: زمايلي كانوا بيأثروا فيا جدا كنت بتعب لدرجة أن المنتج كان بيقولي أنا مش بروح المونتاج لأني بشفق عليكي، المنتج كان في ضهري وكنت بسمع كلامه والمؤلف كمان كان كاتب المسلسل حلو”.

يشار إلى أن مسلسل “أولاد الحاج متولي” الذي تشارك وفاء عامر، في بطولته مكون من 30 حلقة، ويضم نخبة من الفنانين المصريين من بينهم نرمين الفقي، إدوارد، وسميرة صدقي، وعبير منير، ومحمد عبد الجواد، ونخبة من الفنانين السعوديين، منهم عبدالله العامري، ونرمين محسن، والمسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم، ومن إخراج محمد عبد الخالق.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00